برعاية

بعد التعاقد مع محمد صلاح.. نادي روما يتحول إلى مسجد!

بعد التعاقد مع محمد صلاح.. نادي روما يتحول إلى مسجد!

تعاقد نادي روما منذ ايام قليله مع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق تشليسي الانجليزي وذلك بعد انتهاء اعاره اللاعب لصفوف فريق فيورنتينا في صفقه شهدت مناوشات واحاديث كثيره للغايه، لكنها في النهايه انتهت علي خير؛ لكن بعد تلك الصفقه حدثت صدفه لن تتكرر في اوروبا الا كل 50 عامًا! وهي عدد اللاعبين المسلمين المتواجدين حاليًا في نادي العاصمه الايطاليه روما.

تواجد هذا العدد الكبير من اللاعبين المسلمين سواء افارقه او عرب، امر رائع للغايه في اوروبا ليس علي الصعيد الرياضي فقط، بل علي الصعيد السياسي والاقتصادي ايضًا؛ سياسيًا سينتج عن ذلك شهره واسعه للاسلام والمسلمين في اوروبا، تحديدًا في روما؛ اقتصاديًا سيرتفع سعر اللاعب الافريقي المسلم او العربي في اوروبا خلال المواسم المقبله ومن الممكن ان يقارن في المستقبل القريب باللاعب الاوروبي ولما لا!.

يتواجد حاليًا في روما 8 لاعبين مسلمين او 7 بعد رحيل لاعب منتخب افريقيا الوسطي يانجا مبيوا الي نادي ليون الفرنسي منذ اسابيع قليله.

حيت يتواجد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، واللاعب الدولي الايفواري سيدو دومبيا المعار الي نادي سيسكا موسكو الروسي، واللاعب الدولي التركي الشاب صالح اوتشان، واللاعب الدولي الصربي ادم ليايتش، والثنائي الدولي البوسني ايدين دجيكو وميراليم بيانيتش، والدولي المالي سيدو احمد كيتا.

فخرًا للعرب وللامه الاسلاميه ان يحدث شيء مثل هذا، حيث ان من المتوقع ان يزداد هذا الامر في المستقبل القريب، خاصه ان نادي مثل روما يعبتر من الانديه التي تثق اراء لاعبيها بطريقه رائعه للغايه.

من المتوقع ان يتالق اللاعب الدولي المصري محمد صلاح خلال الايام المقبله مع فريقه الايطالي، خاصه بعد المستوي الطيب الذي ظهر به اللاعب خلال الفتره التحضيريه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا