برعاية

بالفيديو..جماهير الهلال السعودي تحتفل بألقابها على طريقتها الخاصة

بالفيديو..جماهير الهلال السعودي تحتفل بألقابها على طريقتها الخاصة

احتفلت جماهير نادي الهلال السعودي علي طريقتها الخاصه بالالقاب الـ 56 التي حققها ناديهم علي مدار تاريخه، وذلك خلال المباراه الافتتاحيه للدوري السعودي للمحترفين التي جرت مساء امس الاربعاء ضد الوحده الوافد الجديد.

ورفعت جماهير الهلال لافتات كتب عليها الرقم (56) وذلك في الدقيقه (56) من زمن المباراه التي جرت علي ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، نسبه الي عدد البطولات التي توج بها فريقهم علي مر تاريخه، خاصه بعدما نال الهلال لقب كأس السوبر السعودي قبل ايام في لندن علي حساب غريمه التقليدي النصر.

واطلقت جماهير الفريق السعودي العنان للاحتفالات في الدقيقه (56) بعدما رفعت لافتات كتب عليها الرقم واطلقت البالونات في مشهد كرنفالي جميل خطف الانظار في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في العاصمه السعوديه الرياض.

واكمل الهلال الذي ينشد جماهيره الفوز بلقب الدوري منذ موسم 2011، الافراح بعدما حقق الفريق فوزاً مستحقاً علي الوحده بهدفين نظيفين حملا امضاء خالد الكعبي الذي سجل اول اهداف الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي لكره القدم بتسديده رائعه من خارج منطقه الجزاء قبل ان يضاعف زميله البرازيلي ايلتون الميدا الغله مسجلاً اول اهدافه الرسميه مع فريقه الجديد.

وفاز الهلال بلقب الدوري اخر مره موسم 2010-2011 قبل ان يحققه في المواسم الاربعه التاليه انديه الشباب والفتح والنصر الذي نال اللقب مرتين علي الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا