برعاية

بالفيديو..لاعب الأهلي السابق يلقن"مرتضى منصور" درساً على الهواء مباشرة!

بالفيديو..لاعب الأهلي السابق يلقن"مرتضى منصور" درساً على الهواء مباشرة!

طالب المشرف علي قطاع الناشئين بالنادى الأهلى المصرى ولاعب الفريق السابق، عبد العزيز عبد الشافي، نظيره رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بالاعتذار لاركان الكره المصريه بما فيها الاهلي والزمالك ومصر كلها بعد سبّه الجميع في وقت سابق ونظير الالفاظ التي يرددها منصور باستمرار علي شاشات التلفاز وفي المؤتمرات الصحافيه.

وجاء رد عبد العزيز عبد الشافي من خلال البرنامج التلفزيوني "ممكن" الذي يقدمه الاعلامي خيري رمضان علي قناه "سي. بي.سي" الفضائيه، ردا علي مداخله رئيس نادي الزمالك، بحضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضه، حيث اخبر عبد الشافي نظيره منصور بانه "لم يخطئ احد بحقك في النادي الاهلي طوال السنه".

واكد عبد الشافي ردا علي منصور-الذي تحدث حول الشكوي التي سبق ان تقدم بها منصور ضد لاعب مصر المقاصة احمد الشيخ، الذي تعاقد معه النادي الاهلي مؤخرا وتم قيده في صفوفه للموسم الجديد، وهي الشكوي التي بسببها اصدر الاتحاد المصري قرارا بايقاف اللاعب اربعه اشهر وتغريمه 133 الف جنيه قيمه 5% من قيمه عقده مع الاهلي في السنه الاولي-ان منصور وجه شتائم قاسيه بحق محمود طاهر رئيس النادي الاهلي وعماد وحيد اضافه لشتمه النادي الاهلي.

وتابع موجها كلامه لمنصور علي الهواء مباشره: "الناس كلها صبرت علي تصرفاتك ورغم ذلك تطلب منهم الاعتذار رغم انه لم يتكلم عنك احد"، ولم ترق تلك الكلمات لمسامع مرتضي منصور الذي رد "انتا بتكلم مرتضي منصور" ليرد عبد الشافي: "وانت تكلم النادي الاهلي".

ولقن عبد الشافي نظيره منصور درسا بعدما طالبه بالغاء الالفاظ والشتائم من خطاباته وتصريحاته حين وجه له تساؤلا: "هل هذه الفاظ تقال من رئيس نادي الزمالك؟! يجب عليك ان تتحمل مردود شخصيتك" قبل ان يدعو له بالهدايه، وهو الامر الذي استفز منصور.

وكان البرنامج قد شهد مداخلتين من رئيسي الاهلي والزمالك وفي المداخلتين "التلفونيتين" ابدي رئيس الزمالك استعداده للمصالحه وفتح صفحه جديده مع اداره الاهلي في الوقت الذي اكد فيه رئيس الاهلي ضروره ان يعتذر مرتضي للاهلي وله قبل التصالح.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا