الاتحاد .. مدرج يطرب وفريق يضرب

الاتحاد .. مدرج يطرب وفريق يضرب

منذ 8 سنوات

الاتحاد .. مدرج يطرب وفريق يضرب

لن تكون مواجهه فريق نجران لكره القدم الافتتاحيه في دوري عبد اللطيف جميل سهله بالنسبه اليه وهو يستضيف اليوم نظيره الاتحاد علي ارض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكه المكرمة، خاصه ان الضيف ينوي ان يكون احد المنافسين بقوه علي لقب هذا الموسم.

واقام نجران الذي يتولي الاشراف الفني عليه التونسي فتحي الجبال معسكرا مميزا في تركيا، نجحت ادارته في التعاقد مع الثلاثي الفرنسي مامادو، السيراليوني ديفيد سيمبو، والاردني بهاء عبدالرحمن، كما يبرز في صفوفه كل من: سلطان مندش، حمد الربيعي، فيصل زايد، وعيسى المحياني، وايضا نجح في التاهل لدور الـ 16 من كاس ولي العهد بعد فوزه علي ضمك 1/ 0.

في المقابل، كانت استعدادات الاتحاد لبطوله الدوري قويه، حيث تعاقد مع تسعه لاعبين محليين وكذلك دعم صفوفه بثنائي اجنبي حتي الان، وهم: الفنزولي جيرمان ريفاس، والغاني سولي مونتاري مع الابقاء علي الروماني سان مارتن. ووقف الروماني بولوني مدرب الاتحاد في معسكر ايطاليا علي ايجاد خريطه الفريق المناسبه لبدايه مشواره في دوري عبد اللطيف جميل، اضافه الي انه استهل مشواره بالتاهل لدور الـ 16 علي حساب احد بخماسيه نظيفه اطربت جماهيره التي زحفت خلفه الي الشرائع.

وفي اللقاء الثاني، سيواجه الفتح صعوبه بالغه في استهلاليه مشواره في منافسات الدوري عندما يحل ضيفاً علي الخليج في لقاء ساخن يحتضنه ملعب مدينه الأمير سعود بن جلوي الرياضيه في الراكه نظرا لتقارب المستوي بينهما، ورغبه كل منهما في حصد اول ثلاث نقاط في مستهل مشوارهم في الدوري.

واستعد الخليج بشكل جيد للمسابقه، حيث تعاقد مع التونسي جلال قادري لتولي مهمه تدريب الفريق، اضافه الي تدعيم صفوف الفريق الاول بالغيني سيلا، الكاميروني امينو، الاردني ابراهيم الزواهره، والعراقي مروان حسين الي جانب المحليين عبد الله السالم، محمد الراشد، وهتان باهبري.

واقام الفريق معسكرا اعداديا في اسبانيا لعب من خلاله عده تجارب وديه اطمان من خلالها جلال قادري علي جاهزيه لاعبيه، اضافه الي تاهله هو الاخر لدور الـ 16 من مسابقه كاس ولي العهد اثر فوزه علي نظيره الباطن 3/ 2.

الخبر من المصدر