برعاية

قنبلة "شيخ" الأهلي أشعلت الوسط الكروي في مصر

قنبلة "شيخ" الأهلي أشعلت الوسط الكروي في مصر

لا حديث داخل الوسط الكروي المصري خلال الساعات القليله الماضيه سوي عن الازمه المتفجره بين اتحاد الكره المصري ونادي الزمالك من جانب والنادى الأهلى من جانب اخر بعد قيام الاول بايقاف أحمد الشيخ لاعب الفريق الاحمر لمده 4 اشهر وتغريمه 133 الف جنيه بداعي ت

وانضم الشيخ للقلعه الحمراء لمده خمسه مواسم مقابل 16 مليون جنيه وهو ما ذكر في عقده مع الاهلي المقدم لاتحاد الكره. في الوقت نفسه قدم الزمالك عقدا يحمل توقيع اللاعب وبياناته ايضا مطالبا بحقه لدي اللاعب الذي انضم للاحمر ، ومن هنا كانت بدايه الازمه .

الاهلي اصدر بيانا شديد اللهجه عقب علمه بقرار ايقاف الشيخ، اعلنت خلاله القلعه الحمراء مقاطعه كافه انشطه الإتحاد المصري لكرة القدم في مختلف المراحل السنيه وذلك اعتراضا علي ذلك القرار .

وكان بيان الاهلي بمثابه اشاره لاندلاع الحرب وبالفعل لم تمر دقائق حتي خرجت التصريحات من جانب الجانبين وحاول بعض الوسطاء التدخل لتهدئه الاجواء بين اعرق الانديه والاتحاد وذكرت تقارير صحفيه مصريه ان المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء المصري تدخل لتهدئه الاجواء بين الاهلي والاتحاد.

واكد محمود طاهر رئيس الاهلي في تصريحات تليفزيونيه ان الاهلي متمسك بحقه في اشراك الشيخ بالمباريات نظرا لصحه موقفه القانوني وصحه عقده مع القلعه الحمراء.

واشار الي ان القلعه الحمراء ترفض التنازل عن حقها في الغاء تلك العقوبه غير الصحيحه .

وقال طاهر: "سنظل علي موقفنا تجاه اتحاد الكره حتي يسقط عقوبه الشيخ".

ونقلت تقارير صحفيه تصريحات لجمال علام رئيس اتحاد الكره المصري يؤكد فيها انه لن يرحل عن رئاسه الاتحاد بهذه الطريقه او بسبب الضغوط التي يمارسها الاهلي.

واشار علام الي ان العقوبه التي صدرت ضد الشيخ جاءت وفقا للائحه خاصه بعد تقديم نادي الزمالك نسخه عقد اللاعب وعليها توقيعه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا