برعاية

فالنسيا يقترب من دوري الأبطال بثلاثية في موناكو

فالنسيا يقترب من دوري الأبطال بثلاثية في موناكو

ذهاب التصفيات النهائيه لدوري الابطال بين الخفافيش وفريق الاماره...

نجح فريق فالنسيا الاساني في تحقيق فوزٍ ثمينٍ علي ضيفه الفرنسي موناكو في ذهاب التصفيات النهائيه المؤهله لدوري ابطال أوروبا مساء اليوم الاربعاء علي ملعب ميستايا بـ3-1، سجلها كلٍ من رودريجو مورينو، داني باريخو وسفيان فيغولي من طرف الخفافيش، مقابل هدف للضيوف عن طريق ماريو باساليتش.

افتتح فالنسيا التسجيل قـ4 بعدما استغل الجناح الجزائري سفيالن فيغولي عرضيه زميله رودريجو دي بول من الجهه اليسري، لكي يمرر براسه كرهً ارضيهً علي طبقٍ من ذهبٍ امام المرمي لزميله المهاجم رودريجو مورينو، والذي يضعها مباشرهً دون صعوبهً معلناً تقدم الخفافيش بـ1-0.

وحاول الضيوف رد اعتبارهم بضغطٍ مكثفٍ علي اصحاب الارض، اسفر عن تسديدهٍ قويهٍ من المهاجم البرتغالي ايفان كافاليرو من علي حدود منطقه الجزاء، الا ان الحارس الاسترالي الدولي ماثيو ريان ينجح في التصدي لها.

وكاد ابناء المدرب نونو سانتو ان يضاعفوا النتيجه من ركنيهٍ فشل المهاجم الفرنسي انتوني مارتيال في تشتيتها، لتتهيا امام المدافع الالماني الدولي شكودران موستافي، والذي يطيح بها في اللحظه الاخيره فوق عارضه الحارس سوباسيتش.

وحاول فالنسيا مجدداً بعرضيهٍ مميزهٍ من جهه اليسار عن طريق جايا، الا ان زميله المهاجم باكو الكاثير يفشل في اللحاق بها، ويقابله فريق الاماره بهجمه مرتده نتيجه فشل قائد الخفافيش داني باريخو في الحفاظ علي الكره في منتصف الملعب، ليخطفها المهاجم مارتيال ويمرر لزميله صانع الالعاب بيرناردو سيلفا، والذي يسدد كرهً قويهً من جهه اليمين، يتصدي لها ريان باطراف اصابعه قبل ان تصطدم بالقائم الايمن وتخرج  خارج المرمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا