برعاية

مسرح الاحلام يحتفل بنجاح ديباي امام بروج البلجيكي

مسرح الاحلام يحتفل بنجاح ديباي امام بروج البلجيكي

شعر ملعب اولد ترافورد بالسعاده الثلاثاء بعد تالق لاعبه الجديد ممفيس ديباي صاحب القميص الشهير رقم 7 بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-1 علي كلوب بروج في ذهاب الدور الاخير من التصفيات المؤهله لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل ديباي (21 عاما) هدفين في الشوط الاول ليعيد الي الاذهان البدايه القويه لزميله واين روني منذ 11 عاما، عندما احرز ثلاثه اهداف في مباراه امام فناربخشه بدوري ابطال اوروبا.

كما ارسل ديباي كره عرضيه متقنه في اللحظات الاخيره للشوط الثاني نحو زميله مروان فيلايني لياتي الهدف الثالث بضربه راس.

وقال لويس فان غال مدرب يونايتد للصحفيين: "عندما يسجل المرء هدفا يصبح بطلا، اريد ان امنحه قبله لانه سجل هدفين وصنع هدفا ايضا ولذلك فمن الطبيعي ان يتحول الي بطل".

واظهر ديباي - الذي لعب بمركزه المفضل علي الجانب الايسر بدلا من المهاجم المتاخر - السبب الذي دفع يونايتد لانفاق 25 مليون جنيه استرليني (39 مليون دولار) لضمه من ايندهوفن في ايار/ مايو الماضي.

وعاني ديباي في اول مباراتين في الدوري، لكن نجاحه امام بروج المح الي قدرته علي التعامل مع ضغط ارتداء رقم 7 في يونايتد، والذي ارتداه لاعبون كبار سابقون مثل جورج بست وايريك كانتونا وديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو.

وقال ديباي الذي اهدر فرصتين لتسجيل الهدف الثالث: "انا سعيد لاني سجلت وبكل تاكيد انا سعيد لاننا فزنا".

واضاف: "لكن يجب ان اعترف بشعوري بالاحباط بعض الشيء لانه كان بوسعي التسجيل في اخر فرصتين واكمال الثلاثيه".

كما اشاد لوك شو الظهير الايسر ليونايتد - الذي ظهر بشكل رائع ايضا مثل ديباي - بزميله الهولندي الذي سجل اول هدفين مع النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا