برعاية

الشريط .. يقص

الشريط .. يقص

يقص فريق الهلال، بطل كاس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي وضيفه الوحده العائد من جديد لدوري الاضواء، شريط منافسات دوري عبد اللطيف جميل عندما يلتقيان الليله علي ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويتطلع الهلال الذي حل ثالثا في الموسم الماضي الي بدايه قويه وتحقيق فوز مريح يمنحه فرصه المنافسه المبكره علي اللقب الغائب عن خزائنه منذ اربعه مواسم، ويامل ايضا في تحقيق انطلاقه ايجابيه قبل مواجهه فريق لخويا القطري في دور الثمانيه من دور ابطال اسيا.

وعطفا علي امكانات الفريقين الفنيه والمعنويه، فان الهلال الذي يلعب علي ارضه وامام جماهيره سيكون مرشحا للفوز رغم افتقاده الثنائي ناصر الشمراني وسالم الدوسري بداعي الايقاف، اضافه الي المصابين ياسر القحطاني وعبد الله عطيف للاصابه، وسعود كريري لعدم الجاهزيه، والبرازيلي كارلوس ادواردو الذي يواصل برنامجه العلاجي.

وتاهب الهلال للموسم بمعسكر اعدادي في النمسا لعب خلاله اربع مباريات، حيث خسر امام اودينيزي الايطالي، وغازينتاب التركي بنفس النتيجه 1/0، وكسب العين الامارات 0/1، واخيسار التركي 0/2 اضافه الي تحقيقه لقب السوبر السعودي من امام النصر حامل لقب المسابقه 0/1.

ويبرز في صفوف الهلال الذي يقوده المدرب اليوناني جورجيوس دونيس مجموعه من اللاعبين امثال خالد شراحيلي وياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب وعبدالله الزوري، الي جانب الكوري كواك تاي هي والثلاثي البرازيلي ديجاو ادواردو والميدا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا