برعاية

يورو تكتيكس: ديباي يفلت من لعنة رونالدو وروني لا يصدق نفسه .. وأتعس ظهير في العالم!

يورو تكتيكس: ديباي يفلت من لعنة رونالدو وروني لا يصدق نفسه .. وأتعس ظهير في العالم!

حقق مانشستر يونايتد الانجليزي فوزًا مريحًا علي كلوب بروغ البلجيكي بثلاثه اهداف مقابل هدف وحيد في المباراه التي جمعتهما ضمن جوله الذهاب للملحق المؤهل الي دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا علي مسرح الاحلام أولد ترافورد .

مباراه حاول خلالها المدير الفني الهولندي لويس فان غال في توجيه انذار العوده الاوروبيه الي جميع عمالقه القارة العجوز، ولكنه فشل في ذلك نسبيًا ولم يحقق ما اراد، واكتفي بفوز مريح قد يضمن له التواجد في دور المجموعات ولكنه لا يكفي لبث الطمانينه في نفوس عشاق الشياطين الحمر بشان مستقبل الفريق هذا الموسم .

بعد اداء هجومي ضعيف جدًا في اول جولتين في موسم الدوري الانجليزي، اضطر فان غال الي تطببيق مبدا اللامركزيه في خطوطه الاماميه .

ثلاثي متحرك يتبادل المراكز كيفما اقتضت الهجمه .. خوان ماتا وممفيس ديباي وعدنان يانوزاي، وامامهم القناص الانجليزي واين روني والذي يبدو وانه لم يستوعب بعد عودته الي مركز قلب الهجوم، الجولدن بوي فشل في تسجيل اي اهداف بالرغم من مشاركته كراس حربه وحيد !

الجناح الهولندي الطائر ممفيس ديباي استغل المساحه بين الظهير الايمن وقلب الدفاع في الاختراقات وكان يدخل في عمق منطقه الجزاء تاركًا المساحه ليانوزاي من اجل الحركه علي الاطراف في بعض لقطات المباراه .

جبهه من نار وظهير تعيس الحظ

جبهه فان غال اليسري كانت ناريه .. المحرك الرئيسي لجميع هجمات الفريق، ممفيس ديباي ولوك شو القادم من الخلف لم يمنحا اي فرصه للظهير الايمن دينو كوولز، لاعب تعيس الحظ لم يتخطي عامه التاسع عشر وجد نفسه امام اعصار لا يرحم !

وما زاد محنه كوولز تندي مستوي قلب الدفاع ميتشيلي، الذي تلقي البطاقه الحمراء فيما بعد وقدم اداءً كارثيًا طوال تواجده علي ارضيه الملعب .

سرعات ديباي ولوك شو وتبادل المراكز بينهما وبين يانوزاي وماتا من جهه .. واختراقات الظهير الايطالي ماتيو دارميان ابرز اسلحه مانشستر يونايتد حتي الان، واكثر خطوره من عمق الهجوم وتسديدات واين روني خلال هذه المباراه علي الاقل .

ديباي ينجو من مصير اسلافه !

في كل موسم ياتي احد الاجنحه المهاريه الي مانشستر يونايتد .. ثم يفشل فشلًا ذريعًا رغم وصفه بانه سيكون خليفه كريستيانو رونالدو في البدايه !

وكان هذا اللقب اصبح مشئومًا علي جميع من يحمله !

لويس ناني ومن بعده عدنان يانوزاي، واتبعهما انخيل دي ماريا .. وحان دور ممفيس ديباي هذا الموسم ..

اللاعب المهاري يتمتع بقدرات خاصه جدًا تؤهله ان يكون احد ابرز المتراهنين علي الكره الذهبيه خلال المواسم المقبله اذا ما استمر منحني اداؤه الفني في الارتفاع .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا