برعاية

الدوري الإنكليزي: فريق المرحلة الثانية

الدوري الإنكليزي: فريق المرحلة الثانية

وفي الاسبوع الثاني تميزت التشكيله بتواجد رياض محرز للمره الثانيه توالياً رفقه اسماء كبيره امثال سيلفا وكومباني وروس باركلي ولوكاكو، وهنا التشكيله الكامله بطريقه 4-5-1، نسبه لتالق لاعبي الوسط علي حساب لاعبي خط الهجوم.

 بواز مايهيل - وست بروميتش البيون

قام الحارس المذكور بتقديم مباراه غايه في التالق امام فريق واتفورد الذي اظهر في الاسبوع الاول انه من الفرق العنيده ولن يكون لقمه سائغه لبقيه فرق الدوري. فالحارس بواز قام في تلك المباراه بنسبه 100% من التصديات اذ تصدي لخمس كرات من خمسه سُددت نحوه. وارتفع معدله بذلك عن الاسبوع الاول بحوالي الـ 43 بالمئه.

يعد سيموس كولمان من ابرز مدافعي الدوري الانكليزي من مواسم خلت من حيث الناحيه الهجوميه كما الدفاعيه علي حد سواء، فهو دائماً ما يشكل الخطر علي الفريق الخصم ويصنع الفرص، ففي الاسبوع الثاني قام بصناعه هدف كما سدد العديد من الكرات الخطيره وقام بقطع حوالي 60% من الكرات التي واجهته.

فينسان كومباني - مانشستر سيتي

المدافع البلجيكي يتابع تالقه للاسبوع الثاني علي التوالي حيث قام بتسجيل هدف اخر بعد ذلك الذي سجله الاسبوع الماضي، اما هدفه الحالي فكان امام الفريق البطل تشيلسي وساهم كومباني بفوز فريقه بطريقه مبهره 3-صفر علي حامل اللقب بتسجيل الهدف والحفاظ علي شباك فريقه خاليه امام فريق مميز مثل تشيلسي.

جويل وارد - كريستال بالاس

كان هدف وارد امام فريق ارسنال هو ما منحه النقاط المرتفعه في ترتيب مدافعي الجوله، فوارد قام بتلقي كره من لاعب خط وسط فريقه ليسددها مقوسه وزاحفه نحو الحارس بيتر تشيك لتسكن شباك الاخير وليكون الهدف من اجمل اهداف المرحله.

بالرغم من انه لم يسجل او يصنع اي هدف في المرحله الا ان اشلي ويليامز قام بدور جبار ليحافظ علي شباك فريقه نظيفه امام فريق نيوكاسل العريق.

الدوري الانكليزي الممتاز: فريق الاسبوع الاول

ناثان ريدموند - نورويتش سيتي

بتسجيله هدفاً من اهداف فريقه الثلاث نال ريدموند شرف التواجد في تشكيله الاسبوع الثاني المثاليه خاصه وان خطوره الهدف الوحيد الذي سجل ضد فريقه لم يات من جهه لاعب الوسط المثابر.

لطالما كان روس باركلي محط انظار العالم من داخل وخارج انكلترا فهو من المواهب الواعده التي لو تتركها الاصابات اللعينه في حالها سيكون لها شان مميز في الكره الانكليزيه، وباركلي تابع بدايته الصاروخيه هذا الموسم وفي الاسبوع الثاني قام بتسجيل هدف وتمرير اخر، اي انه كان له الدور الفعال بهدفين لفريقه ايفرتون ليستحق مكانه في تشكيله الاسبوع.

ديفيد سيلفا - مانشستر سيتي

اما ديفيد سيلفا (او ميسي اسبانيا) كما يحلو للبعض تسميته، فكان علي الموعد كعادته في المباريات الكبيره والمهمه، فتحركاته لطالما عذبت دفاعات اي فريق حتي لو كان من طينه تشيلسي. ففي هذا الاسبوع قام سيلفا بصناعه هدفين من الثلاثه التي سجلها فريقه كما ساهم بتحركاته الخطيره رفقه اغويرو بزعزعه ثقه دفاعات تشيلسي الشرسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا