برعاية

اتهامات لمونفيس بتعمد الهزيمة في سينسناتي

اتهامات لمونفيس بتعمد الهزيمة في سينسناتي

اتهم غايل مونفيس بتعمد الهزيمة خلال مباراته في الدور الأول لبطولة سينسناتي المفتوحة للتنس عندما خسر اللاعب الفرنسي المصنف 14 أمام البولندي يرزي يانوفيتش 6-4 و7-5 في 75 دقيقة.

وسدد مونفيس ضربات الإرسال بسرعة في المجموعة الثانية لدرجة أن صبية جمع الكرات نادرا ما حصلوا على وقت كاف للوقوف في أماكنهم بعد كل نقطة قبل استئناف اللعب.

وفي مرحلة ما بالمباراة سخر معلقو التلفزيون قائلين إنهم على اعتقاد بأن مونفيس في عجلة من أمره لأنه مرتبط بموعد للعب الجولف.

الفرنسي مونفيس يُسحر بنقطة رائعة في التنس

مونفيس يهزم فيدرر لتتعادل فرنسا وسويسرا بنهائي ديفيز

وخلال تبادل للكرة أدار مونفيس ظهره لمنافسه لفترة قصيرة وهو ما أثار حالة من عدم التصديق بين المعلقين.

وقال تريسي اوستن الفائز بلقب امريكا المفتوحة مرتين اثناء تعليقه على قناة التنس التلفزيونية "عدم بذل 100 بالمئة من الجهد وأن تكون سافرا بهذا الشكل .. أعتقد أنه شيء ينم على عدم احترام".

وأضاف: "بدت كمباراة استعراضية. رأيناه بهذه الطريقة العديد من المرات".

ورغم أنه أظهر لامبالاة واضحة إلا أن مونفيس أتيحت له في الواقع نقطة للفوز بالمجموعة الثانية قبل أن يفقدها أمام اللاعب البولندي صاحب ضربات الإرسال القوية.

كما خرج الفرنسي الآخر جيل سيمون المصنف العاشر بهزيمته 6-4 و6-7 و6-3 أمام الكرواتي ايفو كارلوفيتش الذي سدد 35 ضربة إرسال ساحقة وتفوق على منافسه في مباراة طويلة زادت مدتها بسبب الأمطار.

وفاز ثاناسي كوكيناكيس بمواجهة من ثلاث مجموعات ضد فابيو فونيني 4-6 و6-2 و6-3 ليترك مستواه يتحدث عنه بعدما أثار اسمه الجدل الاسبوع الماضي.

وسخر مواطنه الاسترالي نيك كيرجيوس من ستانيسلاس فافرينكا في مباراة ببطولة مونتريال للأساتذة قائلا إن كوكيناكيس ارتبط بعلاقة جنسية مع صديقة اللاعب السويسري وهو ما أدى لتغريمه كما أثار غضب عالم التنس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا