برعاية

الهلال يتحرق شوقًا للتتويج بـ"دوري جميل"

الهلال يتحرق شوقًا للتتويج بـ"دوري جميل"

عندما تنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري السعودي لكره القدم للمحترفين الاربعاء، سيكون شعار فريق الهلال (الزعيم) هو "نعم، نستطيع" في رحله البحث عن اللقب الغائب عن خزانه النادي منذ سنوات.

ومع فوز الزعيم بلقب السوبر السعودي اثر فوزه علي النصر 1 - صفر الاربعاء الماضي في مباراه السوبر التي اقيمت بالعاصمه البريطانيه لندن، نال الهلال دفعه معنويه هائله ليس فقد لحصده اللقب الغالي في بدايه فعاليات الموسم الكروي بالمملكه وانما للاداء الذي قدمه الفريق في المباراه والذي اكد ان فرص الهلال كبيره في استعاده لقب الدوري هذا الموسم.

وغاب لقب دوري المحترفين عن قلعه الزعيم في المواسم الاربعه الماضيه كما شهد الموسمان الماضيان تفوقا واضحا للنصر بفضل الاستقرار الاداري والفني في النادي وهو ما سعي اليه الهلال في استعداداته للموسم الجديد بحثا عن استعاده اللقب.

وساعدت الظروف الهلال علي الوصول لهذا القدر الرائع من الاستقرار الذي يحيط بالفريق قبل مباراته المرتقبه غدا امام الوحده في افتتاح فعاليات الموسم الجديد للدوري.

وكان لتراجع مستوي ونتائج الفريق في منتصف الموسم الماضي دور كبير في الوصول لهذه الحاله من الاستقرار حيث تعاقد النادي مع المدرب اليوناني جورجيوس دونيس في نهايه شباط/فبراير الماضي.

ومنذ بدايه عمل دونيس مع الفريق، كان المدرب اليوناني حريصا علي بث الحماس والرغبه في النجاح في نفوس لاعبيه حيث كانت تصريحاته دائما في هذا الاتجاه من خلال التاكيد علي ان فرص الهلال في الفوز باللقب لا تزال قائمه رغم الفارق بين الهلال والنصر في رصيد النقاط.

وانهي الهلال الموسم في المركز الثالث علما بانه فاز بجميع المباريات التي خاضها في الدوري تحت قياده دونيس باستثناء مباراه واحده خسرها امام النصر.

وبعدما حصل دونيس علي الوقت الكافي لاعداد الفريق قبل بدايه الموسم، ظهرت اولي بوادر النجاح التي يترقبها الفريق في الموسم الجديد من خلال الفوز علي النصر في كأس السوبر والذي كان نصرا معنويا في المقام الاول.

والحقيقه ان هذه الدفعه المعنويه التي نالها الفريق تتضافر مع عناصر اخري يحتاجها الفريق للنجاح وفي مقدمتها الاستقرار الفني باستمرار دونيس في قياده الفريق.

كما حافظ الفريق علي عناصره الاساسيه التي خاض بها فعاليات الموسم الماضي واضاف اليها بعض العناصر المهنه للغايه والتي برهنت نجاحا من خلال مباراه السوبر وفي مقدمتها يبرز النجمان البرازيليان كارلوس ادواردو ايلتون الميدا حيث يتوقع ان يكون اللاعبان من ابرز نجوم الموسم الجديد مثلما ساهم ادريان ميرزفسكي وفابيان استويانوف بشكل هائل في تفوق النصر خلال الموسم الماضي.

ويمتلك الهلال الدافع القوي علي التالق في الموسم الجديد حيث تنتظر جماهيره العاشقه لكره القدم التعويض المناسب عن غياب اللقب في المواسم الاربعه الماضيه.

ويضاعف من حماس وتفاؤل الهلال ان استعدادات النصر للموسم الجديد لم تكن بالمستوي المطلوب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا