برعاية

ميسي وتيفيز ضمن تشكيلة الأرجنتين لمواجهتي بوليفيا والمكسيك

ميسي وتيفيز ضمن تشكيلة الأرجنتين لمواجهتي بوليفيا والمكسيك

تضمنت تشكيله الارجنتين لمباراتيها الوديتين الشهر المقبل مع بوليفيا والمكسيك اسم نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي اختبر خيبه اخري منذ اسابيع معدوده بخسارته نهائي كوبا أميركا ضد تشيلي المضيفه.

وتضمنت تشكيله المدرب خيراردو مارتينو مهاجم بوكا جونيورز الجديد-القديم كارلوس تيفيز الي جانب ميسي الذي واجه الكثير من الانتقادات بعد ان اضاف خيبه كوبا اميركا الي تلك التي مني مع بلاده في صيف 2014 بخساره نهائي مونديإل آلبرازيل ضد المانيا.

كما استدعي مارتينو ثلاثه لاعبين من باريس سان جرمان الفرنسي هم الوافد الجديد من مانشستر يونايتد الانكليزي أنخل دي ماريا وخافيير باستوري ايزيكييل لافيتزي، اضافه الي لاعب جديد في التشكيله هو قلب الدفاع راميرو فيونيس موري المتوج مع ريفر بلايت بكاس ليبرتادوريس لانديه أميركا الجنوبية.

وتخوض الارجنتين هاتين المباراتين في ولايه تكسإس إلاميركيه حيث تلتقي بوليفيا في الرابع من سبتمبر في هيوستن ثم المكسيك في الثامن منه في دالاس، وذلك قبل ان تبدا حملتها في التصفيات المؤهله الي مونديال روسيا 2018 بمواجهه الاكوادور في الخامس من اكتوبر في العاصمه بوينوس ايرس.

- للمرمي: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الانكليزي) وناهويل غوزمان (تيغريس المكسيكي) واغوستين مارشيسين (سانتوس لاغونا المكسيكي)

- للدفاع: بابلو زاباليتا ومارتن ديميكيليس (مانشستر سيتي الانكليزي) وماركوس روخو (مانشستر يونايتد الانكليزي) ونيكولاس اوتامندي (فالنسيا الاسباني) وفاكوندو رونكاليا (فيورنتينا الايطالي) وايزيكييل غاراي (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) وميلتون كاسكو (نيولز اولد بويز) وراميرو فيونيس موري (ريفر بلايت)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا