برعاية

هجر يوقع مع شركة حلول لتسويق تذاكر مباريات الفريق

هجر يوقع مع شركة حلول لتسويق تذاكر مباريات الفريق

ابرمت اداره نادي هجر عقداً مع شركه حلول للتسويق الرياضي لتسويق تذاكر مباريات الفريق الاول لكره القدم وذلك لمده موسم رياضي واحد قابل للتجديد .

وسوف تتكفل شركه حلول للتسويق الرياضي بتسويق تذاكر المباريات والعمل علي جذب الجماهير وزياده عددهم وفق استراتيجيه الشركه المتبعه في هذا الخصوص وفق انظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب .

هذا وسوف تقوم الشركه ببيع التذاكر الالكترونيه الخاصه بمباريات هجر التي سوف تقام علي ارضه عبر اجهزه لبيع التذاكر ذاتياً سيتم توزيعها في عدد من الاماكن الحيويه في الاحساء وسيتم الاعلان عن مواقع الاجهزه لاحقاً ، اضافه الي امكانيه شراء المشجع للتذاكر الكترونياً عبر الانترنت ، كما سيتم توفير سيارات مزوده باجهزه لبيع التذاكر تتجول في مدن وقري الاحساء لبيع التذاكر وذلك للوصول الي المشجع في مكان قريب من منزله ، اضافه الي توفير باقات موسميه للجماهير الراغبه في شراء تذاكر للموسم كاملاً وباقات خاصه للطلاب باسعار مميزه وذلك لتشجيع الطلاب علي حضور المباريات ، كما سيتم دخول المشجعين في مباريات هجر التي تقام علي ارضه عبر بوابات الكترونيه وذلك لدقه تحديد ارقام عدد الحضور الجماهيري .

الجدير بالذكر ان نادي هجر يعتبر اول نادي في المملكه يقوم ببيع التذاكر ذاتياً عبر اجهزه بيع ذاتي ، والاول علي مستوي الشرق الاوسط الذي يقوم بتوفير سيارات تتجول في مدن وقري المحافظه لبيع التذاكر .

هذا وسيتم الاعلان عن نقاط بيع التذاكر بالاجهزه الذاتيه واسعار الباقات الموسميه خلال الايام المقبله .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا