برعاية

أبرز الانتقالات قبل انطلاق دوري المحترفين السعودي

أبرز الانتقالات قبل انطلاق دوري المحترفين السعودي

ينطلق يوم الاربعاء القادم دوري المحترفين السعودي لكره القدم لعام 2015-2016 بعد فوز نادي النصر العام الماضي

بالبطوله الاكبر في السعوديه .. وفيما يلي ابرز انتقالات الانديه قبل انطلاق الدوري .

نايف هزازي من الشباب ورودريجو مورا مهاجم ريفر بليت والظهير الايسر احمد عكاش من الاتفاق والظهير الايمن عبد الرحمن الشمري من الطائي.

اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس من جنوه والسويدي نبيل بهوي من ايك ستوكهولم ولاعب الوسط فهد حمد من الشباب واسماعيل سراج من الفيصلي.

البرازيلي كارلوس ادواردو من بورتو والبرازيلي ايلتون الميدا من تيريك جروزني وحمد الحمد مهاجم الاتفاق ويونس العليوي مهاجم الشعله.

الغاني سولي مونتاري من ميلانو والفنزويلي جلمين ريباس مهاجم ديبورتيفو تاتشيرا والحارس عساف القرني من الوحده وماجد الخيبري من نجران وتركي الجلفان من الباطن والثلاثي فيصل الخراع واحمد الناظري ورياض الابراهيم من هجر وعوض خريص من نجران.

ماوريسيو افونسو من اوروجواي مهاجم ريسنج مونتيفيديو ودييجو اريسمندي من اوروجواي ولاعب ناسيونال والكويتي سيف الحشان لاعب القادسيه واسماعيل المغربي من الاهلي وسلطان الدعيع علي سبيل الاعاره من الهلال ومشاري الثمالي لاعب وسط الفيصلي.

البرازيلي جوسيمار والعراقي سلام شاكر والصربي ماركو ستانويفيتش واحمد المبارك من الخليج وماجد هزازي من التعاون.

السوري محمود المواس والنيجيري ايفاني اونيلو والمدافع فواز فلاته ولاعب الوسط فهد الرشيدي من العروبه وعلي الشعله من الخليج.

الغيني ابو بكر سيلا والعراقي مروان حسين وثامر المشيقح من التعاون ومحمد الراشد من هجر وعلاء ريشاني لاعب الفيصلي.

               البرازيلي ساندرو مانويل والبرتغالي ريكاردو ماشادو والحارس فايز السبيعي من الهلال وخالد الزيلعي من النصر وعبد المجيد الرويلي لاعب الشباب.

العراقي سيف سلمان من الاتحاد والبوليفي جوالبرتو موخيكا والصربي دراجان تشيران والصربي نيمانيا توبيتش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا