برعاية

سوبر إسبانيا - هل تحدث المعجزة ويحقق برشلونة عودة تاريخية؟

سوبر إسبانيا - هل تحدث المعجزة ويحقق برشلونة عودة تاريخية؟

(افي): يبحث برشلونه غدا الاثنين في اياب كأس السوبر الإسباني عن معجزه لتعويض خسارته في مباراه الذهاب برباعيه نظيفه من اثلتيك بلباو والحصول علي اللقب الخامس في مسيرته نحو تحقيق السداسيه للمره الثانيه في تاريخه.

وسيحاول برشلونه علي ملعب كامب نو العوده من بعيد وسط توقعات بحضور كبير ولكن ليس ضخم، حيث ان اغلب الاعضاء يقضون حاليا عطلاتهم الصيفيه بعيدا عن المدينه.

بهذه الطريقه سيكون اغلب الحضور من السائحين، في الوقت الذي يعول خلاله الفريق علي الجمهور كعامل دعم اضافي لتحقيق عوده بطوليه صعبه ولكنها ليست مستحيله، ستتطلب بكل تاكيد تحلي الفريق بالصلابه الدفاعيه الغائبه عنه في الفتره الاخيره.

وكان الفريق تلقي في اخر مباراتين له ثمانيه اهداف، اربعه من سيفيليا في السوبر الاوروبي، الذي توج البلاوجرانا بلقبه (5-4) ومثلها في ذهاب السوبر الاسباني من اثلتيك، وهو الشيء الذي لم يحدث ولو حتي مره واحده خلال الموسم الماضي.

يشار الي ان مدرب الفريق لويس انريكي كان منح في مباراه الذهاب راحه لخمسه من لاعبيه الاساسيين لذا فان مواجهه الغد ستشهد بكل تاكيد عوده جيرارد بيكيه وجيريمي ماتيو وسرجيو بوسكيتس واندريس انييستا وايفان راكيتيتش، فيما ان خابيير ماسكيرانو الذي لعب كمحور ارتكاز في سان ماميس سيعود لقلب الدفاع.

وسيغيب عن مباراه الاياب كل من الظهير جوردي البا والنجم نيمار دا سيلفا: الاول للاصابه والثاني بسبب التهاب في الغده النكفيه، فيما ان حراسه المرمي ستكون واحد من اكبر الشكوك فهل سيستمر الاعتماد علي الالماني مارك اندريه تير شتيجن علي الرغم من استقبال شباكه لثمانيه اهداف في المباراتين الماضيتين ام ان انريكي سيدفع بالتشيلي كلاوديو برافو، الذي منح الفريق لقب الليجا الموسم الماضي.

ويخوض اثلتيك من ناحيته المباراه وامامه فرصه تاريخيه للفوز بلقب بعد 31 عاما غاب فيها عن خزانته مستغلا رباعيته في مباراه الذهاب علي ملعب سان ماميس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا