برعاية

نجم الكرة اللبنانية لـ"العربي الجديد":أستحق اللعب أساسياً ولذلك اعتزلت!

نجم الكرة اللبنانية لـ"العربي الجديد":أستحق اللعب أساسياً ولذلك اعتزلت!

اعلن اللاعب اللبناني، قائد نادي العهد لكره القدم، عباس علي عطوي، "اونيكا"، اعتزاله اللعب دولياً عبر صفحته الشخصيه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاسباب عديده، ليعود ويشرحها لـ"العربي الجديد" خلال اتصالٍ هاتفي معه.

وفنّد عطوي، المتوّج مع ناديه ببطوله الدوري اللبناني، الاسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ، والذي صدم الكثيرين من عشاق الساحره المستديره في بلد الارز: "لقد كنت هذا العام افضل صانع العاب في لبنان، واستحق ان اُعطي فرصه اكبر وان اكون اساسياً لاقدم كل ما املك للمنتخب الوطني، لانني اريد اللعب من اجل هذا القميص".

واضاف عطوي: "المنتخب يمتلك لاعبين جيّدين لكنني كنت اطمح لاخذ مكان اساسي، ورغم كل ما اقوم به في التمارين من جهود وتقديم الافضل، عرفت انني خارج خطط المدرب، بعد حديث دار بيني وبينه، وان دوري سيقتصر علي لعب ادوار ثانويه في الدقائق العشرين الاخيره من المباراه، وهذا الامر دفعني لاتخاذ هذا القرار الصعب، فانا استحق تمثيل لبنان بشكل اساسي، لكن هناك بعض الاشخاص حالوا دون ذلك".

وتابع صاحب الـ30 عاماً حديثه بالقول: "ساقف خلف المنتخب الوطني وسادعمه في مباراه كوريا الجنوبيه وكل الاستحقاقات القادمه. اتمني التوفيق لزملائي، وستنصبّ اهتماماتي في الفتره المقبله علي تقديم الافضل للنادي الذي العب معه في استحقاقاته الاسيويه والمحليه، وقرار اعتزالي نهائي لا عوده عنه".

يذكر ان اللاعب الملقب باونيكا، بدا مسيرته في الملاعب اللبنانيه مع نادي البرج، حيث انتقل بعدها الي نادي اولمبيك بيروت في موسم 2002، ليغادر اثر ذلك الي ناديه الحالي في موسم 2005، وهو مستمر في تقديم وحصد البطولات مع العهد، كما مثّل لبنان في العديد من المباريات الدوليه.

 وسيخوض المنتخب اللبناني مباراه مهمه للغايه في التصفيات المزدوجه، المؤهله لكاس العالم التي ستقام في روسيا عام 2018، وبطوله اسيا التي ستستضيفها الامارات في سنه 2019، امام المنتخب الكوري الجنوبي في 8 ايلول/ سبتمبر المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا