برعاية

فولفسبورج يعبر آينتراخت فرانكفورت بثنائية.. وكولن يقسو على شتوتجارت بثلاثية

فولفسبورج يعبر آينتراخت فرانكفورت بثنائية.. وكولن يقسو على شتوتجارت بثلاثية

فاز فريق فولفسبورج علي نظيره اينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف وحيد وذلك في المباراه التي جمعت بينهما عصر اليوم الاحد علي ملعب فوكسفاجن ارينا معقل الفريق الاخضر ضمن منافسات الجوله الاولي من بطوله الدوري الألماني.

افتتح اللاعب الدولي الكرواتي ايفان بيريسيتش التسجيل مبكرًا في الدقيقه 13 بطريقه رائعه للغايه، وبعد الهدف الاول بدقائق معدوده تمكن اللاعب الدولي الهولندي المتالق باس دوست من تسجيل الهدف الثاني، ولم يتمكن دوست من الاحتفال بهدفه بسبب تقليص الفريق الضيف النتيجه عن طريق اللاعب الالماني الشاب ستيفان رينارتز.

بتلك النتيجه حقق الفريق الاخضر ومدربه ديتر هيكينج النقاط الثلاث الاولي هذا الموسم في البطوله المحليه، بينما لم يتمكن الفريق الضيف من حصد النقاط الاولي في البطوله.

 وفي الجهه الاخري تعرض فريق شتوتجارت لخساره قويه من نظيره كولن بثلاثيه مقابل هدف وحيد وذلك في المباراه التي جمعت بينهما عصر اليوم في نفس الجوله علي ملعب مرسيدس بينز ارينا.

تقدم اللاعب موديست بالهدف الاول للفريق الضيف في الدقيقه 75 من عمر المباراه عن طريق ضربه جزاء، وبعد الهدف بدقيقتين سجل اللاعب سيمون زولر الهدف الثاني للضيوف، وقلص اللاعب دانيل ديدافي الفارق لاصحاب الارض من  ضربه جزاء في الدقيقه 80، وقبل نهايه اللقاء بدقيقه سجل اللاعب يويا اوساكو الهدف الثالث لكولن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا