برعاية

"الفاف" حجزت فندق "ليزوتو صان" قبل مباراة 6 سبتمبر

"الفاف" حجزت فندق "ليزوتو صان" قبل مباراة 6 سبتمبر

حجزت الاتحاديه الجزائريه لكره فندق "ليزوتو صان"...

لاجل ان يقيم المنتخب الوطني ليلتين به، تحسبا لمباراه ليزوتو المقرره في السادس سبتمبر، وتدخل في اطار الجوله الثانيه من تصفيات كاس افريقيا 2017. الفندق مصنف بـ 4 نجوم ويضم 158 غرفه، كما يبعد عن المطار مسافه 13 كلم، وتقدر قيمه الغرفه خلال فتره اقامه المنتخب الوطني 145 اورو للغرفه مزدوجه، علما ان هذا الفندق غيّر اسمه بدايه من الفاتح جويليه الماضي الي "افاني ليزوتو اوتال".

افضل فندق والخيارات قليله في ماسيرو

ويعتبر هذا الفندق من بين الخيارات القليله جدا الملائمه في ماسيرو عاصمه ليزوتو، بالاضافه الي فندق "ماسيرو صان"، فضلا عن فنادق اخري اغلبها غير مصنّف، وبالتالي لم يكن هناك اي خيار سوي الاقامه به. وحجزت اداره المنتخب عددا معتبرا من الغرف كما اعتادت، وهذا لاجل توفير ظروف الراحه الملائمه للاعبين قبل هذه المباراه التي تلعب في ظروف خاصه ابرزها انها تاتي في بدايه الموسم الكروي.

روراوه سيرافق المنتخب بعد اول وفد

هذا ويسافر اول وفد من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الي جنوب افريقيا يوم 29 اوت الجاري، وهذا لاجل ترتيب ظروف وصول المنتخب الوطني الذي من المرتقب ان يصل الي جوهانسبورغ في الفاتح سبتمبر بدايه من العاشره صباحا، ليواصل من هناك في رحله بريه الي العاصمه السياسيه بريتوريا، ويقود الوفد وليد صادي مدير المنتخبات الوطنيه، فضلا عن مسؤول الامن والطبيب البيطري، مع العلم ان رئيس "الفاف" محمد روراوه سيرافق المنتخب الوطني في رحلته هذه بعد ان وضع تاشيره الدخول الي جنوب افريقيا.

الوفد الاول يسبق الكل يوم 3 سبتمبر الي ليزوتو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا