برعاية

6 معلومات عن الأسطورة أندرتيكر.. ستدهش بمعرفتها!

6 معلومات عن الأسطورة أندرتيكر.. ستدهش بمعرفتها!

هو اسطوره كبيره وظاهره حيه، له شخصيه خاصه علي حلبات المصارعه خطف به عقول وقلوب جماهير المصارعة الحرة طوال مسيرته المفعمه بالانجازات، انه الحانوتي اندرتيكر.

واندرتيكر او ويليام كالاوي بدا حياته في عالم المصارعه في عام 1989، وظل طوال 28 عاما علي ابرز المصارعين شعبيه ونزالاته يترقبها الجميع، فوجوده في اي عرض او مهرجان مصارعه يعني نجاحه بدون اي شك.

وبمناسبه نزاله الانتقامي المقبل ضد بروك ليسنر في مهرجان سمر سلام 2015 نقدم لكم 10 معلومات عن الاسطوره اندرتيكر قد لا تكون عرفتها من قبل.

1-كان من المفترض ان يظهر لاول مره في صوره "رجل البيض"- Eggman

اندرتيكر قبل بدايه مسيرته الاسطوريه والتي بدات في مهرجان سيرفايفر سيريز 1990 في WWE، كان يظهر في عده اتحادات اخري مثل WCWو WCCW تحت اسماء المعاقب "مين"  مارك كالوس، وسيد الالم. 

وفي الفتره التي سبقت مهرجان سيرفايفر سيريز 1990 في WWE كانت هناك بيضه كبيره تخرج الي العروض الاتحاد ليخرج منها مصارع جديد، وكان من المفترض ان يتم تقديم اندرتيكر كرجل البيض وبهذه الصوره، ولكن الخطه تم الغائها في اخر لحظه.

وبالطبع فان جماهير المصارعه الحره سعيده بان هذا السيناريو "الممل" لم يحدث مع اندرتيكر.

2-لم يخسر اندرتيكر اي نزال عند طريق الاستسلام

طوال مسيره اندرتيكر لم يخسر اي نزال عن طريق الاستسلام، غير ان هناك جدل حدث في هذا الشان عندما واجه اندرتيكر الاسطوره كيرت انجل في عرض سماك داون بتاريخ 4 يوليو 2004، حيث قام انجل بمحاوله تثبيت اندرتيكر ولكن الاخير قلب الوضع لصالحه وقم بتثبيت الاكتاف، ولكن قبل ان يقوم الحكم بالعد الثالث قام اندرتيكر بالاستسلام، ولكن الحكم لم يلتفت الي ذلك واحتار في الفائز في هذا النزال، ليعلن النتيجه هي التعادل.

3-اندرتيكر كاد ان يقتل كيرت انجل في الحقيقه:

القصه كانت عباره عن منافسه فيها بعض المداعبه بين كيرت انجل ورئيس الاتحاد فينس مكمان، حيث قام انجل بمهاجه مكمان، ولكن اندرتيكر ظهر في فجاه ليري انجل يعتدي علي مكمان، فما كان من الظاهره الا ان قام بخنق كيرت انجل الذي كاد ان يموت لولا ان اكتشف اندرتيكر ان الامر مجرد مزاح بين انجل ومكمان.

4-اول بطوله حصل عليها امام جيري لولير:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا