برعاية

عريس أجّل حفل زفافه.. لمشاهدة نهائي كأس فلسطين

عريس أجّل حفل زفافه.. لمشاهدة نهائي كأس فلسطين

حرص احد مشجعي نادي اتحاد الشجاعيه الفلسطيني علي مشاهده المباراه التي جمعت فريقه المفضل بنظيره اهلي الخليل، علي ملعب الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة الغربية المحتله، في مباراه اياب نهائي بطوله كاس فلسطين لكره القدم؛ وذلك رغم ان المباراه قد تزامنت مع حفل زفافه.

واضطر العريس المتيّم بفريق اتحاد الشجاعيه الفلسطيني الي تاجيل حفل زفافه لساعات قليله؛ وذلك من اجل متابعه المباراه التي جمعت فريقه المفضل بنظيره اهلي الخليل، مساء الجمعه، علي ملعب الحسين بن علي في الخليل، في مباراه اياب نهائي بطوله كاس فلسطين لكره القدم.

ونصب مشجع نادي اتحاد الشجاعيه شاشه كبيره في حي الشجاعيه شرق مدينة غزة، وبالتحديد في المسرح الذي اقيم عليه حفل زفافه؛ وذلك من اجل اتاحه الفرصه امام الزوار لمشاهده المباراه معه، قبل ان يتم البدء في مراسم حفل زفافه.

ولسوء حظ العريس الفلسطيني، فان فريقه المفضل مُني بالهزيمه امام منافسه اهلي الخليل بنتيجه هدفين مقابل هدف، ليُتوج الفريق الخليلي بالتالي بلقب كاس فلسطين لكره القدم، بعدما فاز بنفس النتيجه في مجموع لقاءي الفريقين، بعد ان كان قد تعادل مع اتحاد الشجاعيه بدون اهداف في مباراه الذهاب، التي اقيمت علي ملعب اليرموك بمدينه غزه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا