برعاية

ليفركوزن يفلت من الهزيمة وشالكة يكتسح بريمن بثلاثية بالدوري الألماني

ليفركوزن يفلت من الهزيمة وشالكة يكتسح بريمن بثلاثية بالدوري الألماني

افلت باير ليفركوزن، رابع الموسم الماضي، من الهزيمه امام ضيفه هوفنهايم، وحول تخلفه الي فوز 2-1 اليوم السبت في المرحله الاولي من الدوري الألماني لكرة القدم.

علي ملعب "باي ارينا" وامام اكثر من 27 الف متفرج، فاجا هوفنهايم مضيفه بهدف مبكر عندما مرر الدولي البولندي يوجين بولانسكي كره بينيه الي السويسري ستيفن تسوبر تابعها الاخير في قلب المرمي في الدقيقه 5.

وادرك باير ليفركوزن التعادل مع صافره نهايه الشوط الاول عندما تلقي هدافه ستيفان كيسلينج كره داخل المنطقه اطلقها قويه بيسراه في اعلي الزاويه اليمني بالدقيقه 45.

ولم يرض باير ليفركوزن بنتيجه الشوط الاول، فتقدم في الثاني عبر يوليان براندت الذي حل محل الكوري الجنوبي سون هيونج مين، اثر هجمه مرتده قادها السويسري ادمير محمدي بديل لارس بندر بالدقيقه 71.

وحقق الوافدان الجديدان الي الاضواء نتائج جيده ففاز اينجولشتات علي مضيفه ماينتس 1-0، وتعادل دارمشتات مع ضيفه هانوفر 2-2.

في المباراه الاولي علي ملعب "كوفاس ارينا"، يدين اينجولشتات بفوزه الي النمساوي لوكاس هنترسر الذي تلقي كره موزونه من الدولي الاميركي الفريدو موراليس تابعها في اسفل الزاويه اليسري (66).

وفي الثانيه، كان دارمشتات سباقا الي زياره شباك ضيفه هانوفر بعد ان قاد ماركو سايلر هجمه معاكسه ووصلت الكره الي مارسيل هيلر فارسلها بيمناه في اعلي الزاويه اليسري (31).

وفي الشوط الثاني، ادرك هانوفر التعادل مبكرا بعدما تابع الهولندي تشارتيسون بنشوب، بديل فيليكس كلاوس، في الشباك كره وصلته من التركي مولود اردينج القادم من الدوري الفرنسي (48).

غير ان فرحه بنشوب ولاردينج لم تدم طويلا حيث اعاد هيلر التقدم لاصحاب الارض بعد ان قام بمجهود فردي وانهي الكره في الشباك علي يسار الحارس رون روبرت تسيلر في اسفل الزاويه (54).

وقدم مدافع دارمشتات التركي ايتاتش سولو مجانا التعادل الثاني لهانوفر عندما وضع الكره خطا في مرمي فريقه (62).

علي ملعب "فيزر شتاديون" وامام اكثر من 42 الف متفرج، تعرض فيردر بريمن لهزيمه اولي كبيره امام ضيفه شالكه 0-3.

واهتزت شباك فيردر بريمن بنيران صديقه عندما حاول مدافعه الدولي التشيكي ثيودور جبري سيلاسي قطع كره فحولها خطا الي مرمي فريقه (34).

وفي الشوط الثاني، عزز الكاميروني مكسيم تشوبو موتينج تقدم شالكه بالهدف الثاني اثر كره من جويل ماتيب (68).

واختتم هداف شالكه الهولندي يان كلاس هونتيلار الثلاثيه في الدقائق الاخيره من هجمه معاكسه قادها ليروي سانيه (85).

وعلي ملعبه، سقط اوجسبورج امام هيرتا برلين 0-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا