برعاية

دورة تورونتو: سيرينا إلى نصف النهائي

دورة تورونتو: سيرينا إلى نصف النهائي

تابعت الاميركيه سيرينا وليامس المصنفه اولي عالمياً مشوارها نحو لقب رابع في دوره تورونتو الكنديه الدوليه لكره المضرب البالغه جوائزها 2.67 مليون دولار بعد فوزها علي الايطاليه روبرتا فينتشي 6-4 و6-3 الجمعه في ربع النهائي.

ورفعت سيرينا (33 عاماً) عدد انتصاراتها المتتاليه في تورونتو الي 14، بعدما ضربت 12 ارسالاً ساحقاً في وجه فينتشي وانهت المباراه في 78 دقيقه لتحقق فوزها الرابع علي التوالي علي الايطاليه.

وتعود سيرينا من اصابه ابعدتها ثلاثه اسابيع وتبحث عن لقبها الخامس للموسم والرابع في تورنتو/مونتريال (تتناوب المدينتان علي استضافه هذه الدوره) بعد اعوام 2001 و2011 و2013.

وتسعي سيرينا التي تشارك لاول مره منذ تتويجها في بطوله ويمبلدون الانكليزيه، لان تصل الي كامل جهوزيتها قبل بطوله الولايات المتحده المفتوحه لتضيف اللقب الرابع في الغراند سلام هذا العام بعد تتويجها في ملبورن ورولان غاروس ايضاً.

وضربت سيرينا مع السويسريه الواعده بليندا بنسيتش (18 عاماً) التي اقصت الصربيه انا ايفانوفيتش بطله 2006 والمصنفه خامسه 6-4 و6-2.

وحققت الرومانيه سيمونا هاليب المصنفه ثانيه عوده قويه امام البولنديه انييسكا رادفانسكا السادسه وبلغت نصف النهائي.

وبعد تخلفها 0-6 في المجموعه الاولي امام حامله لقب النسخه الماضيه، فازت هاليب 6-3 في الثانيه و6-1 في الثالثه بعد ساعه و40 دقيقه علي انطلاق المباراه.

وقالت هاليب بعد اللقاء: "كانت مباراه صعبه. لعبت خصمتي بروعه في المجموعه الاولي، ولم يكن بمقدوري تحريك قدماي. لكني حافظت علي تركيزي وبدلت بعض الامور كي اتمكن من العوده".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا