الأهلي يخالص مع الموسى والعيسى والمحمد والإصابة تبعد المطيري

الأهلي يخالص مع الموسى والعيسى والمحمد والإصابة تبعد المطيري

منذ 8 سنوات

الأهلي يخالص مع الموسى والعيسى والمحمد والإصابة تبعد المطيري

صحيفه المرصد : تطبق اداره النادي الاهلي الجديده بقياده مساعد الزويهري نظام صرف مكافات فوز اللاعبين بعد نهايه كل مباراه مباشره وفي جميع الالعاب المختلفه طيله منافسات الموسم الرياضي المقبل لاحداث نقله نوعيه في العمليه الاداريه والتنظيميه وفتح العديد من الملفات الخاصه التي تهدف الي تسيير شؤون النادي في شتي الجوانب التي تتعلق بفرق النادي والعابه المختلفه والعمل علي تلبيه جميع احتياجاتها في الفتره المقبله.

وبحسب صحيفه صحيفة الرياض توصلت اداره النادي الاهلي مع معتز الموسى ومحسن العيسى وعبدالله المحمد الي اتفاق بتصفيه كامل مستحقاتهم، واجراء مخالصه ماليه معهم، ليتسني لهم تحديد وجهتهم المقبله قبل اغلاق فتره التسجيل الاولي لدي لجنه الاحتراف.

وكان الجهاز الفني بقياده السويسري كريستيان غروس استبعدهم لعدم حاجته لهم مع الفريق.

من جهه اخري عاودت الاصابه السابقه لاعب الوسط عبدالله المطيري الذي اجري بعض الفحوصات الطبيه بعد ان شعر بالام اسفل البطن ومن المقرر ان يجري عمليه اخري في موضع اصابته.

وادارياً اغلقت الرئاسه العامه لرعايه الشباب بشكل رسمي باب الترشح لرئاسه وعضويه مجلس إدارة النادي الاهلي بتقديم مساعد الزويهري باوراق ترشحه لمنصب الرئيس وعبدالله بترجي اوراق ترشحه نائباً له وذلك في مقر النادي بحضور وفد من مكتب رعايه الشباب في جده برئاسه احمد روزي.

واصبح الزويهري المرشح الوحيد خلال فتره فتح ابواب الترشح خلال الاسبوعين الماضيين وتقرر ان تتم تزكيته رسمياً لاربعه اعوام مقبله عبر الجمعيه العموميه غير العاديه التي ستعقد في مقر النادي مساء غد (الاحد).

صحيفه المرصد : اكد مصدر طبي في مستشفي ابن سينا في سرت وقوع عمليات اعدام جماعيه لسكان الحي رقم 3 لان اغلب الجثث التي

صحيفه المرصد - متابعات : تداول نشطاء سوريون الخميس( 13اغسطس 2015) مقطع فيديو لرجل يرتدي زيًّا عسكريًّا ، ومحاطًا بقاده

الخبر من المصدر