برعاية

فينغر يؤكد ثقته بحارسه بيتر تشيك ويدعو الفريق لنفض غبار الجولة الأولى

فينغر يؤكد ثقته بحارسه بيتر تشيك ويدعو الفريق لنفض غبار الجولة الأولى

قال ارسين فينغرمدرب ارسنال ان فريقه في حاجه لرد قوي امام منافسه كريستال بالاس بعد الخساره الاليمه في الجوله الافتتاحيه للدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم امام وست هام يونايتد.

واجهض وست هام امال المدرب الفرنسي في تحقيق انطلاقه جيده وسريعه للموسم عندما استغل اخطاء الحارس بيتر شيك وفاز 2-صفر علي ملعب الإمارات يوم الاحد الماضي.

وابدي فينغر دعمه للحارس التشيكي الدولي حتي ينتفض سريعا ويتخلص من اثار الهزيمه ويؤكد جدارته بثقه المشجعين الذين يعتبرونه الحلقه المفقوده للتتويج بلقب الدوري للمره الاولي منذ 2004 بعد انضمامه هذا الموسم من تشيلسي حامل اللقب.

وقال فينغر للصحفيين اليوم الجمعه "هو (شيك) يحلل الامور بشكل جيد جدا. انه شخص ذكي ويعرف ان الامر مرتبط بكيفيه رد فعله."

واضاف "الهزيمه تؤلم دوما. قمنا بتحليل ما حدث لكن هذا لا يجب ان يضعف ايماننا. دفاعنا كان متماسكا لكننا ارتكبنا خطاين ودفعنا الثمن ولم نكن علي مستوي الابداع او الدقه بما يكفي."

وتابع "اظهرنا اننا نمتلك القدره علي الرد لذا يجب ان نركز علي هذا يوم الاحد. الرد سيحدد مسار موسمنا."

ويزور ارسنال ملعب كريستال بالاس مدعوما بخدمات المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز الذي دخل دائره المنافسه بعد عودته المتاخره للتدريبات عقب التتويج مع منتخب بلاده بكاس كوبا امريكا بينما يحتاج المهاجم داني ويلبيك "لثلاثه اسابيع علي الاقل" للتعافي من اصابه في الركبه.

وخسر ارسنال للمره الاخيره امام كريستال بالاس في اعلي درجات اللعبه عام 1979 لكن الاخير المنتمي لجنوب لندن اظهر تطورا كبيرا منذ عودته للدوري الممتاز في 2013.

وتلقي كريستال بالاس اشاده من فينغر بعد الصفقات الجيده التي ابرمها خلال الصيف الحالي.

وضم كريستال بالاس لاعب الوسط يوهان كاباي من باريس سان جيرمان بطل فرنسا في صفقه قياسيه علي مستوي تاريخ النادي الانجليزي مقابل عشره ملايين جنيه استرليني (15.60 مليون دولار) بعدما كان ارسنال يطمح للتعاقد مع نفس اللاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا