برعاية

كريستال بالاس يتطلع لانتصار نادر على ارسنال في الدوري الانجليزي

كريستال بالاس يتطلع لانتصار نادر على ارسنال في الدوري الانجليزي

عقب نحو عام من خسارته امام ارسنال في المباراه الاولي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم الموسم الماضي يبدو ان كريستال بالاس يملك افضل فرصه للفوز علي منافسه اللندني لاول مره منذ 21 عاما وذلك عندما يلتقيان بعد غد الاحد في الجوله الثانيه للموسم الجديد.

وعلي الرغم من ان جدول ترتيب البطوله لا يكشف عن الكثير عقب خوض جوله واحده فان بالاس يحتل المركز الثالث بينما ياتي ارسنال في المركز 19 عقب نتائج مباريات الاسبوع الماضي. واظهر بالاس بعض الذكاء ليفوز 3-1 علي نوريتش سيتي الصاعد حديثا لدوري الاضواء بينما خسر ارسنال الذي وضح اهتزاز مستواه 2-صفر علي ارضه امام وست هام يونايتد.

ويملك الان باردو مدرب بالاس تاثيرا كبيرا علي لاعبي الفريق منذ تولي المسؤوليه في سيلهورست بارك في يناير كانون الثاني الماضي عندما كان بالاس يحتل المركز 18 الموسم الماضي ويتجه نحو الهبوط الا ان الفريق انتفض تحت قيادته لينهي في المركز العاشر.

ويملك الفريق الان ثقه جديده بالنفس وهو ما قد يضع حدا لمسيره ارسنال التي حقق فيها خمسه انتصارات متتاليه في الدوري علي حساب بالاس.

وكان اخر فوز لبالاس علي ارسنال في اي بطوله في هايبري عام 1994 ليكون واحدا من بين ثلاثه انتصارات حققها بالاس علي منافسه منذ ان التقيا لاول مره عام 1933. وعلي الرغم من ان التاريخ لا يقف بكل وضوح في صف بالاس فان تحقيق الفريق لانتصار طال انتظاره لا يعد امرا بعيد المنال.

الا ان باردو ابدي حذره عندما تحدث لوسائل الاعلام اليوم الجمعه قائلا انه محبط بعض الشيء بسبب اداء تشكيلته امام نوريتش علي الرغم من الانتصار مشيرا الي انه يجب اللعب امام ارسنال بطريقه رجل لرجل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا