برعاية

عيد ..مداخيل السوبر لن تقل عن 10 ملايين ريال,وسامباولي مدرباً للأخضر

عيد ..مداخيل السوبر لن تقل عن 10 ملايين ريال,وسامباولي مدرباً للأخضر

كشف رئيس اتحاد الكره السعودي لكره القدم "احمد عيد", علي انّ عضو الاتحاد عدنان المعيبد ابلغه باعتذار المدرب الارجنتيني سابيلا عن عدم تدريب المنتخب السعودي لظروف اسريه، ورحب بذلك لاحقًا متي زالت هذه الظروف ,فتمّ  فتح  مفاوضات جاده مع المدرب سامباولي .

 وقال "عيد":"دخلنا في مفاوضات جاده مع المدرب سامباولي، واعتذر للجميع عن تاخر التعاقد مع مدرب المنتخب لان هذا الملف قد طال، وسنحسم التعاقد خلال يومين".

وحول مباراه السوبر :" اننا استفدنا من حديث سموه وباننا مستقبلًا سيكون لنا دراسه وافيه لمباريات السوبر، ونحن في اتحاد الكره والاسره الرياضيه عمومًا بالمملكه نجد كل الدعم من حكومه خادم الحرمين الشريفين في كل مكان",وزاد :"امامنا شهران لدراسه كل الاوضاع بخصوص السوبر وعن مكان اقامته مستقبلًا". 

وعن المباراه والمداخيل الماليه قال: "لم تصلني الحصيله النهائيه بعد، ولكنها لن تقل عن 10 ملايين ريال، ومن الطبيعي ان يكون هناك جزء منها لاتحاد الكره والناديين والجمعيات الخيريه، واضعين في الاعتبار ان الناديين قد اقاما معسكرين خارجيين، وقبل كل شيء اودّ ان اشكر الامير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، والامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر علي تعاونهما لمصلحه الكره السعوديه".

فيما اشار عيد ان حضور المباراه بلغ 12 الفًا وخمسمائه مشجع في ملعب لوفتس رود، وفي سؤال عن الحضور الاسري الذي واكب اللقاء، قال: "متي كانت الانظمه تمنع حضورهم فنحن نحترم ونقدر تلك الانظمه وننفذها، اما اذا كانت مشروعه وفقًا لضوابط فنحن نتمني استمتاع الجميع بكره القدم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا