برعاية

ميركاتو الصيف...ليفربول الإنجليزي الأكثر إنفاقاً حتى الآن

ميركاتو الصيف...ليفربول الإنجليزي الأكثر إنفاقاً حتى الآن

قبل حوالى الأسبوعين من إغلاق باب "الميركاتو" الصيفي، قامت معظم الأندية الأوروبية بعقد صفقات كروية مُميزة تساهم في تحسين الأداء والمستوى الفني خلال الموسم الجديد. وفي إحصاء قامت به صحيفة "ماركا" الإسبانية، تظهر أكثر الأندية الأوروبية إنفاقاً حتى الآن.

ووفقاً لإنفوغراف نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ليفربول يتصدر قائمة أكثر الأندية الأوروبية إنفاقاً للمال خلال "الميركاتو" الصيفي حيث أنفق حوالى 110 ملايين يورو، خصوصاً بعد أن انتدب "الريدز" المهاجم بينتيكي مقابل 32.5 مليون باوند وروبيرتو فيرمينيو مقابل 29 مليون باوند، في وقت يأتي فيه في المركز الثاني فالنسيا الإسباني، الذي أنفق حوالى 109 ملايين يورو، بعد أن تعاقد نادي "الخفافيش" مع تسعة لاعبين جُدد.

أما صاحب المركز الثالث، فهو أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي أنفق حتى الآن 104 ملايين يورو حيثُ تعاقد مع 15 لاعباً جديداً واستغنى عن حوالى 16 لاعباً، بينما صاحب المركز الرابع هو مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي أنفقت إدارته حتى الآن مبلغ 99 مليون يورو مقابل التعاقد مع عدد من اللاعبين المُميزين، مثل ممفيس ديباي، والجناح الإيطالي، دارميان، والألماني شفاينزتايغر، وشنايدرلين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا