برعاية

الأهلي يطرح تذاكره الموسمية بمميزات مختلفة

الأهلي يطرح تذاكره الموسمية بمميزات مختلفة

في خطوه فريده وسباقه علي مستوي الانديه السعوديه، اعلن النادي الأهلي عن طرح التذاكر الموسميه لمباريات الفريق في الموسم المقبل 2015-2016، وذلك عن طريق موقع “مكاني” التابع لمؤسسة البريد السعودى.

وجاءت التذاكر الموسميه في 3 فئات للجماهير (موحده وفضيه وذهبيه)، اضافه لعروض خاصه بالشركات. وتخول تذاكر كل فئه حاملها لحضور جميع مباريات الفريق الاهلاوي في دوري عبداللطيف جميل اضافه الي مباريات مرحله المجموعات في البطوله الاسيويه. كما تشمل كل فئه مزايا مختلفه خاصه بها سنفصلها في الاسطر التاليه.

قيمه التذكره 560 ريال للشخص (في حاله شراء اكثر من شخص من نفس العائله “بوجود بطاقه العائله” تكون القيمه لباقي الافراد 400 ريال للشخص). حضور جميع المباريات (دوري عبداللطيف جميل + المجموعات في دوري ابطال اسيا) المقامه في جده. حجز المقعد المفضل في الدرجه الموحده. تخفيض 5٪ في مقهي IL Porto، تخفيض 5٪ في متجر النادي، تخفيض 35٪ من جونسون القناع الشفاف. دخول سحوبات علي طقم الفريق موقع من اللاعبين، سياره، طقم الفريق، كره موقعه من اللاعبين.

قيمه التذكره 6,000 ريال للشخص (في حاله شراء اكثر من شخص من نفس العائله “بوجود بطاقه العائله” تكون القيمه لباقي الافراد 4,800 ريال للشخص). حضور جميع المباريات (دوري عبداللطيف جميل + المجموعات في دوري ابطال اسيا) المقامه في جده. حجز المقعد المفضل في الدرجه الفضيه. تخفيض 10٪ في Artoy Lounge و Lounge Cappuccino، تخفيض 10٪ في متجر النادي، تخفيض 45٪ من جونسون القناع الشفاف. الحصول علي طقم الفريق الاول مجاناً. دخول سحوبات علي قميص الفريق موقع من نجمك المفضل او نجوم الفريق، سياره، طقم الفريق، كره موقعه من نجمك المفضل او نجوم الفريق، تذاكر سفر الي اوروبا من الشريك الاستراتيجي للنادي الخطوط القطريه.

قيمه التذكره 10,000 ريال للشخص (في حاله شراء اكثر من شخص من نفس العائله “بوجود بطاقه العائله” تكون القيمه لباقي الافراد 8,500 ريال للشخص). حضور جميع المباريات (دوري عبداللطيف جميل + المجموعات في دوري ابطال اسيا) المقامه في جده. حجز المقعد المفضل في الدرجه الذهبيه. تخفيض 10٪ في Artoy Lounge و Lounge Cappuccino، تخفيض 15٪ في Ariba Lounge، تخفيض 15٪ في متجر النادي، تخفيض 50٪ من جونسون القناع الشفاف اضافه لخدمه مجانيه لا تقل عن 600 ريال. الحصول علي طقم الفريق الاول مجاناً. التصوير مع الكاس (الانجازات السنويه). التدرج للوصول الي مقاعد الـ VIP. الحصول علي توقيع من نجمك المفضل علي قميص الفريق. اتاحه الفرصه للحصول علي موقف داخل النادي لحضور التمارين (ان امكن). دخول سحوبات علي قميص الفريق موقع من نجمك المفضل او نجوم الفريق، سياره، طقم الفريق، كره موقعه من نجمك المفضل او نجوم الفريق، تذاكر سفر من الشريك الاستراتيجي للنادي الخطوط القطريه.

وتشمل نفس مزايا الفئتين الفضيه والذهبيه للشركات الراغبه بشراء اي من الباقات التاليه:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا