برعاية

زوما: مواجهة مانشستر سيتي فرصة لإظهار قوة تشيلسي

زوما: مواجهة مانشستر سيتي فرصة لإظهار قوة تشيلسي

يري كيرت زوما مدافع تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم ان مواجهه مانشستر سيتي الاحد المقبل ستكون فرصه مثاليه للكشف عن مدي جديه فريقه في الدفاع عن لقبه.

وخاض زوما مباراته الثانيه فقط كلاعب اساسي في الدوري الممتاز عندما شارك امام وصيف الموسم الماضي سيتي في يناير كانون الثاني خلال المباراه التي اقيمت في ستامفورد بريدج وانتهت بالتعادل 1-1.

ويحمل الدولي الفرنسي - الذي انضم الي تشيلسي في يناير كانون الثاني 2014 قادما من سانت ايتيين- ذكريات سعيده من هذه المباراه ويثق في تقديم اداء قوي مشابه امام سيتي علي ملعب الاتحاد.

وقال زوما لموقع تشيلسي علي الانترنت "ندرك اننا سنواجه فريقا جيدا يوم الاحد وستكون مباراه صعبه لكن لدينا فرصه للفوز. اعتقد انها ستكون مباراه مثيره."

واضاف "انها فرصه مبكره في الموسم لاثبات جدارتنا بحمل اللقب. نحن نريد الدفاع عن لقبنا. الموسم الذي ياتي بعد موسم جيد للغايه يكون صعبا دائما لكن يجب علينا اظهار اننا مستعدون للمحاوله والدفاع عن اللقب."

واظهر زوما البالغ من العمر 20 عاما مرونه في مراكز مختلفه بالملعب حيث لعب في البدايه كقلب دفاع ثم خاض عده مباريات في وسط الملعب ومؤخرا لعب كظهير ايسر في مباراه درع المجتمع امام ارسنال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا