برعاية

برازيلية تتغنى بالثلاثي ديجاو وكارلوس وألميدا

برازيلية تتغنى بالثلاثي ديجاو وكارلوس وألميدا

تغنت وسائل الاعلام البرازيليه بانتصار الهلال السعودي الذي يضم بين صفوفه ثلاثه لاعبين برازيليين امام النصر بهدف نظيف وتتويجه بلقب كأس السوبر السعودي بالعاصمه البريطانيه لندن .

وعنونت شبكه جلوبو سبورت البرازيليه " كارلوس ادواردو يضمن السوبر السعودي للهلال الذي يضم ايضاً البرازيليان ديجاو وايلتون بعد تخطي النصر في لندن " .

واشارت الي ان البرازيلي كارلوس ادواردو الذي لعب في السابق لنادي فلومينينسي وجريميو بارويري سجل هدف الفوز للهلال امام النصر ليقوده للفوز بلقب السوبر السعودي لاول مره يوم الاربعاء علي ملعب لوفتس رود الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز في لندن .

وافادت الي انه بجانب عريس المباراه كارلوس ادواردو هناك ايضاً بطلين برازيليين اخرين وهما المدافع ديجاو الذي يلعب للهلال منذ الموسم قبل الماضي والمهاجم ايلتون الميدا صاحب الـ30 عاماً الذي انضم للزعيم في السوق الصيفيه الحاليه ، وجميعهم شاركوا في مباراه النصر وساهموا في تحقيق لقب السوبر السعودي .

وابرزت الشبكه تصريحات ديجاو الذي ابدي فيها سعادته الغامره بالفوز بلقب كاس السوبر السعودي في بدايه الموسم الجديد ، وكذلك بتسجيل مواطنه كارلوس ادواردو هدف الفوز في اولي مبارياته الرسميه .

وقال ديجاو : " سعيد للغايه بالحصول علي لقب السوبر السعودي في لندن ، فقد كنا الافضل واستحقينا الفوز ضد النصر ، وحتي لو اقيمت المباراه في قاره اخري لكانت جماهيرنا الكبيره حاضره بقوه ومسانده لنا " .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا