برعاية

(بيدرو): وضعي معقد وسكرتير البرشا (كذاب)

(بيدرو): وضعي معقد وسكرتير البرشا (كذاب)

ا ف ب – تبيليسي

كذب مهاجم برشلونه الاسباني الدولي بيدرو رودريغز بطل هدف الفوز علي مواطنه اشبيليه في الوقت الاضافي من الكأس السوبر الأوروبية لكره القدم (5-4) امس الثلاثاء، الاخبار عن نيته بترك الفريق الكتالوني منتقدا احد الاداريين وواصفا وضعه الحالي بـ"المعقد".

وبقي بيدرو علي مقاعد البدلاء في مباراه تبيليسي (جورجيا) ثم دخل بعدما اهدر برشلونه تقدمه 4-1 الي تعادل 4-4، فسجل هدف الفوز في الدقيقه 115 من المباراه متابعا كره من مسافه قريبه من ضربه حره للارجنتيني ليونيل ميسي، وقال لقناه "انتينا 3" الاسبانيه ردا علي سؤال عما اذا كان يريد الرحيل لانه لا يشارك كثيرا ويملك عرضا من مانشستر يونايتد الانجليزي: الجواب هو كلا، وتابع: لكن الوضع معقد لعده اسباب. لا يتعلق الامر بالمال، انما بالاستمراريه ووقت اللعب. انا لاعب طموح، ذهبت ام بقيت، انا انتمي دوما الي هذا الفريق.

وانتقد بيدرو (28 عاما) السكرتير الفني الجديد في الفريق روبرت فرنانديز الذي اعلن قبل المواجهه نيه اللاعب بترك برشلونه وبانه عبر له عن هذه الرغبه: تصريحات روبرت غير مرغوب فيها، اذ لم اتبادل معه سوي كلمات قليله. لا يعرف ما عشته في هذا النادي ليتحدث هكذا عني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا