برعاية

الصحف الأسبانية تكيل المديح لبيدرو رودريجيز

الصحف الأسبانية تكيل المديح لبيدرو رودريجيز

(د ب ا)- لقبت الصحافه الاسبانيه الصادره صباح اليوم الاربعاء بيدرو رودريجيز مهاجم فريق برشلونة الإسباني بـ “البطل الخارق” لمباراه كأس السوبر الأوروبي التي حسمها المهاجم الاسباني الدولي لفريقه بالهدف الذي سجله في مرمي اشبيليه في الوقت الاضافي من اللقاء الذي اقيم مساء امس الثلاثاء.

بطل خارق يدعي بيدرو”، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفه “ماركا” الاسبانيه في صدر صفحتها الافتتاحيه، كما اشارت الي ان اللاعب الاسباني قدم اخر خدماته لبرشلونه.

واكدت الصحف الاسبانيه ان بيدرو بات قريبا من الرحيل لفريق اخر بحثا عن المشاركه بشكل اكبر، وهو الدافع الذي اعطي قيمه اضافيه لهدف الحسم الذي سجله اللاعب لينتهي اللقاء لصالح النادي الكتالوني بنتيجه 5 – .4

وقالت صحيفه “ا س”: “رحيل لاعب مثل هذا يعد امرا مؤلما ولكنه سيرحل بالطريقه الامثل بعد ان سجل هدف الحسم الذي لن ينسي في مباراه السوبر”.

واضافت صحيفه “سبورت”: “بيدرو مره اخري حتي لو كانت المره الاخيره”، كما اشارت الي الدور الذي لعبه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين خلال اللقاء: “يكفي ان تثيره قليلا حتي يبرهن انه اللاعب الافضل في العالم والافضل علي مر التاريخ”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا