برعاية

الجزيرة الاماراتي يمزق شباك اهلي قطر بخماسية ودية

الجزيرة الاماراتي يمزق شباك اهلي قطر بخماسية ودية

تغلب الحزيره الاماراتي مساء الامس علي فريق الأهلي القطري بخمسه اهداف مقابل هدف واحد.

افتتح التسجيل الاهلي القطري في الدقيقه الخامسه عن طريق مهاجمه بعد تمريره طويله من خلف مدافعي الجزيره لينفرد بها مهاجم الاهلي القطري.

وكثف فخر ابوظبي هجماته بعد الهدف لادراك التعادل، وبعد جمله تكتيكيه منظمه من تياقو نيفيز والمشاركه الاولي لفارفان يسجل ميركو فوسينتش الهدف الاول.

واستمر الشوط الاول بالتعادل الايجابي؛ ليبدا فخر ابوظبي الشوط سريعا ويكثف هجماته علي الاهلي القطري؛ ويمرر الكوري تمريره من منتصف الملعب لفارفان معلنا الهدف الثاني لفخر ابوظبي.

وتوقع الجميع بان السيد براجا يتراجع بعد تسجيل هدف التفوق ولكن نسبه الاستحواذ علي الكره وثقه اللاعبين زادت مما سمح لمهاجمين فخر ابوظبي صناعه فرص اخطر بعد الهدف الثاني ومن كره ثلاثيه بدات من تياقو لمبخوت الذي مررها لميركو معلنا الهدف الثالث.

ومن كره سريعه بعد الهدف الثالث بدقائق مرر فارفان الكره لمبخوت بالجهه اليمني الذي بدوره سددها قويه وترتطم بمدافع الاهلي وتدخل الشباك معلنا الهدف الرابع.

وفي الدقائق الاخيره، يستغل ميركو فوسينتش تمريره داخل منطقه الجزاء ويتعرض لعرقله من مدافعي الاهلي ويحصل علي اثرها علي ضربه جزاء، وينفذها علي مبخوت معلنا الهدف الخامس.

وقبل صافره النهايه يحتسب الحكم ضربه جزاء لتياجو نيفيز الذي نفذها احمد ربيع ولكن ضاعت واطلق الحكم صافرته.

اشرك السيد براجا كل من خالد السناني في حراسه المرمي وعبدالله موسي وجمعه عبدالله وبشير سعيد، خالد سبيل وبارك وخميس اسماعيل، تياقو نيفيز، فارفان، علي مبخوت، ميركو فوسينتش.

واجري براجا تغييرا في الشوط الاول بخروج خالد سبيل اضطراريا ودخول محمدعبدالله، وفي الشوط الثاني اشرك ياسر مطر بدلا من الكوري بارك، وادخل احمد بدلا من فارفان الذي تالق في اول مشاركه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا