فيكتور فالديس: جوارديولا أستاذ في التعامل مع كل العقليات

فيكتور فالديس: جوارديولا أستاذ في التعامل مع كل العقليات

منذ 8 سنوات

فيكتور فالديس: جوارديولا أستاذ في التعامل مع كل العقليات

ماذا يقصد بهذه التصريحات؟...هل يقصد فان خال؟

يتوقع الحارس الدولي الاسباني السابق «فيكتور فالديس» مغادرته من مانشستر يونايتد خلال سوق الأنتقالات الصيفيه الحاليه لعدم قدرته علي التعايش والتاقلم في مدينه مانشستر، والمدير الفني «لويس فان خال» الذي قام باستبعاده من التشكيل الاساسي والاحتياطي للفريق في المرحله التحضيريه وفي الجوله الاولي من البريميرليج.

وظهر فالديس مع مواطنه «دافيد دي خيا» والحارس الثالث في الفريق «اندريس لينديجارد» في مدرجات ملعب اولد ترافورد لمتابعه مباراه اليونايتد امام توتنهام هوتسبير اول امس السبت.

وارتدي جميع المستبعدين من قائمه اليونايتد الزي الرسمي للنادي عدا فالديس الذي لم يحصل بعد علي هذا الزي واكتفي بارتداء ستره سوداء خاليه من ايه شعارات وقميص ابيض دون رابطه العنق الحمراء.

وفي مقابله مع محطه اخبار RCN الكولومبيه قال صاحب الـ33 عامًا «انا شخص من الصعب جدًا التعامل والتعايش معه، زوجتي تستحق اكثر من ذلك، انا نادم علي قرار الرحيل عن برشلونه، تؤسفني هذه الافعال».

واضاف «كنت محظوظ للغايه لانني عملت للكثير من المواسم مع جوسيب جوارديولا، انهه استاذًا للكثير مّنا. كان يستطيع التواصل بشكل عظيم مع جميع اللاعبين، يعرف كيفيه التعامل مع كل الاشخاص، ومخاطبه جميع العقليات في غرفه خلع الملابس».

الخبر من المصدر