برعاية

أشهر حوادث اطلاق النار في كرة القدم

أشهر حوادث اطلاق النار في كرة القدم

تفاجئ العديد من متابعي الكره الاوروبيه عامه والكره الالمانيه خاصه بحادث عنيف واجرامي وهو إطلاق النار علي حافله نادي هيرتا برلين الالماني قبل مواجهه نادي ارمينيا بينفيلد في بطوله كأس ألمانيا وهو ما اثار امتعاض مسئولي الاتحاد الألماني لكره القدم و الذين طالبوا بسرعه القبض علي من تسبب في هذا الحادث المريب مع الدعوه لتامين مباريات كره القدم خلال الفتره القادمه.

لذلك سنقوم برصد اهم حالات العنف و اطلاق النيران في عالم كره القدم العالميه خلال العصر الحديث والتي اثارت الجدل في الكره العالميه والاوروبيه بشكل خاص.

- مقتل اسكوبار : قُتل مدافع منتخب كولومبيا السابق اندريس اسكوبار بسبب هدف سجله في مرماه خلال كأس العالم 1994 بالولايات المتحده، حيث تسبب هدف اسكوبار في خروج المنتخب الكولومبي من المونديال بسبب تحويله لتمريره من لاعب خط وسط منتخب الولايات المتحدة كون هاركيس في مرمي منتخب بلاده بدون عمد.

 وبعد عودته لموطنه تعرض لنقاش محتدم مع 3 من مشجعي المنتخب خارج حانه في منتصف الليل ليقوم هؤلاء الاشخاص باطلاق ست طلقات عليه ليتوفي اللاعب في حادثه تعد من اشهر حوادث اطلاق النار في كره القدم العالميه.

- كمين فناربخشه!: تعرض نادي فناربخشه خلال الموسم الماضي لموقف اكثر من مرعب خلال الموسم الماضي فقد تعرضت حافله الفريق خلال عودتها من مباراه بالدوري التركي لاطلاق النار في مدينه طرابزون التركيه وقد ادي ذلك لاصابه خطيره لسائق الحافله كادت ان تودي بحياته.

وقد كشف المسئولين بان من قام بتلك الحادثه هم مجموعه من جمهور نادي طرابزون سبور التركي المنتمين لطائفه الهوليجانز والذين يكنوا عداوه و كره شديد لفناربخشه بسبب العداوه المعروف بين جمهور الناديين مؤخراً.

- اغتيال كاباناس : تعرض المهاجم الدولي البارجوياني السابق لموقف غريب ومعجزه الهيه بمعني الكلمه خلال تواجده في المكسيك مع ناديه السابق كلوب امريكا و قد كان وقتها نجم الفريق الاول وهدافه، فخلال تواجده بحانه مع صديقه قام شخص مكسيكي بتسديد مسدس علي جبهته مباشره  و قال له بانه سوف يقتله لانه يسرق اموال المكسيكيين و تحداه كاباناس بانه لن يقوم باطلاق الرصاص عليه لانه لا يخشاه و لكن قام الشخص باطلاق الرصاص في جبهته مباشره وفر هرباً.

كابانس احتاج معجزه طبيه والهيه للتعافي من موت محقق وهو ما حدث خلال عامين للعلاج مع فقدان مؤقت للذاكره ولكنه عاد من جديد لكره القدم ويلعب حالياً لاحد انديه الدرجه الثانيه بباراجاوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا