برعاية

حركة جروس .. «العب بقوة»

حركة جروس .. «العب بقوة»

فيما تندر الوسط الرياضي من الحركه التي بدرت من المدرب السويسري كريتسيان جروس واشمئز منها اخرون، برر مسؤول اهلاوي عبر "الاقتصاديه" الحركه بانها يقصد العب بقوه، واعتاد علي فعلها بين حين واخر في تدريبات فريقه، والمباريات.

وفسر الوسط الرياضي الحركه التي بدرت من المدرب السويسري في مطار الملك عبدالعزيز في جده بعد وصول بعثه الاهلي من النمسا، بانها حركه غير اخلاقيه عندما اشار بيده الي المشجعين الذين كانوا يرددون "الدوري ـ الدوري" خلال مقطع الفيديو الذي انتشر.

وتوصلت "الاقتصاديه" الي مسؤولين وعاملين في الاهلي، الا انهم تحفظوا علي التعليق علي الحركه باسمائهم الصريحه، فيما اكد احد المسؤولين "تحتفظ الجريده باسمه" ان حركه اليد التي بدرت من جروس يقوم بها بين حين واخر ويقصد بها اللعب بقوه.

وقال: "استغرب من تفسير البعض لتلك الحركه انها حركه لا اخلاقيه كون المدرب السويسري يقصد بها بث الحماس في نفوس اللاعبين ومطالبتهم اللعب بقوه وشده وبذل قصاري الجهد"، مضيفا: "تم الاجتماع بجروس في وقت سابق وتمت مناقشته حيال تلك الحركه التي ضحك كثيرا حين سالته، وقال هي حركه عاديه جدا ونقصد بها اللعب باسلوب اقوي، واود منها بث الحماس لدي اللاعبين".

من جهه اخري، استغل الثلاثي الاجنبي السوري عمر السومه، والسويدي نبيل بهوي، واليوناني وفيتفا تزيدس الـ (48 ساعه) التي منحها لهم الجهازان الفني والاداري بتوجه الاول الي المانيا لزياره شقيقته وسفر الثاني والثالث الي بلدانهم لانهاء بعض الاجراءات قبيل استئناف التدريبات غدا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا