برعاية

قرار رودجرز الابقاء على كوتينيو في الملعب يأتي بثماره

قرار رودجرز الابقاء على كوتينيو في الملعب يأتي بثماره

كان بريندان رودجرز مدرب ليفربول يستعد لاخراج فيليب كوتينيو من الملعب قبل ان يسجل البرازيلي....

هدفا متاخرا ليحسم الانتصار 1-0 علي ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم اليوم الاحد.

وكان من المقرر ان ينزل داني اينجس بدلا من كوتينيو - الذي خاض مباراه واحده فقط استعدادا للموسم الجديد بسبب عودته المتاخره من اداء الواجب الوطني مع منتخب البرازيل في كاس كوبا أمريكا حيث كان ليفربول يبحث عن الفوز.

لكن قبل اربع دقائق من النهايه افلت كوتينيو من رقابه اثنين من لاعبي ستوك قبل ان يسدد من مسافه بعيده خدعت الحارس جاك بوتلاند.

وابلغ رودجرز الصحفيين "كدت ان اخرجه من الملعب." وتابع "كنت اسعي لاجراء تغيير ايجابي ولذلك فكرت في اخراجه والدفع بداني اينجس بدلا منه."

واستطرد "لكنه سدد تسديده عظيمه حسمت المباراه لصالحنا. انا سعيد بالابقاء عليه في الملعب."

وانهي ليفربول الموسم الماضي في المركز السادس لتصب الجماهير جام غضبها علي رودجرز لكن المدرب القادم من ايرلندا الشماليه احتفظ بمنصبه بعدما جدد ملاك النادي الثقه فيه عقب نهايه الموسم.

واعاد رودجرز بناء الفريق وشاركت التعاقدات الجديده المهاجم كريستيان بنتيكي ولاعب الوسط جيمس ميلنر وثنائي الدفاع ناثانيل كلاين وجو غوميز في مباراه اليوم منذ البدايه.

وسيواجه ليفربول الانديه التي احتلت المراكز الخمسه الاولي في الدوري الموسم الماضي قبل نوفمبر في سلسله محفوفه بالمخاطر لكن رودجرز اشاد بالطريقه التي تعاملت بها الوجوه الجديده مع الموقف امام ستوك سيتي.

وقال رودجرز "كل اللاعبين الذين تعاقدنا معهم يملكون هذه الشخصيه."

وتابع "انظروا الي بنتيكي في الهجوم. الناس تتحدث عنه باعتباره من اللاعبين الذين يجيدون فقط التعامل مع الكرات الطويله لكنه اظهر قدراته اليوم بتحركاته وقوته والعاب الهواء التي يجيدها."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا