برعاية

مؤسسة ميسي الخيرية تدعم الجزائر

مؤسسة ميسي الخيرية تدعم الجزائر

استقبلت الجزائر بشكل رسمي ثلاث عيادات طبيه متنقله، وذلك كهديه من اللاعب الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، وذلك في اطار الشراكه الاستراتيجيه التي وقعتها مؤسسه "ميسي" الخيريه بالتعاون مع شركه الهتاف النقال"اوريدو" وجمعية الهلال الأحمر الجزائري.

واعلن ميسي من خلال رساله نشرها عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن بدء العمل في مشروع العيادات الطبية المتنقله التي تم توفيرها بواسطه مؤسسه "ميسي" الخيريه، والتي يتراسها نجم نادي برشلونه الاسباني، الارجنتيني ليونيل ميسي.

وكتب هدّاف نادي برشلونه الاسباني في رسالته التي نشرها عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اصبح لدينا في الوقت الحالي ثلاث عيادات اخري في الجزائر بفضل مجموعه "اوريدو" التي عملت جنباً الي جنب مع مؤسسه ميسي الخيريه من اجل توسيع مشروع العيادات الطبيه".

وسيشرف الهلال الاحمر الجزائري بشكل مباشر علي اداره هذه العيادات التي ستفيد نحو 250 الف شخص في الاماكن النائيه مثل ولايات تمنراست واليزي وادرار والذين يتعيّن عليهم السفر لساعات طويله للوصول الي المستشفيات في المدن القريبه عليهم.

يورو كافيه: سقوط ارسنال ونجاه ليفربول.. انفجار مورينيو في وجه انثي وطلق ناري في المانيا!

اصابه نيمار توقف انتقال بيدرو الي مانشستر يونايتد

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا