برعاية

برنامج الزاوية: زيادة مستمرة في بورصة تحويل اللاعبين، و عملاق حراسة المرمى بيتر تشيك يخيب آمال أرسنال

برنامج الزاوية: زيادة مستمرة في بورصة تحويل اللاعبين، و عملاق حراسة المرمى بيتر تشيك يخيب آمال أرسنال

احر التحيات لكم جميعا! كره القدم الاوروبيه تعود من العطله الصيفيه والبرنامج الاسبوعي “الزاويه” يعود مره اخري علي يورونيوز. اكبر ترفيه لمشجعي كره القدم خلال الصيف اي في غير موسمها هو تتبع التحويلات الكبيره للاعبين. لذلك علينا ان نبدا مع اهم خمس تحويلات غاليه حدثت رسمياً هذا الصيف. هذا هو السبب في اننا لم ندرج في هذه القائمه تحويلاً محتملاً و لكريم بنزيمه، الذي بالتاكيد سيحطم الرقم القياسي في حال انضمامه لنادي ارسنال.

1- فريق باريس سان جيرمان يستعيد نهمه لشراء اللاعبين المتفوقين ، الارجنتيني انخيل دي ماريا صاحب 27 عاما ، دفع لاجله الفريق الباريسي صكاً قدره 63 مليون يورو. بعد اتفاق توصل اليه مع فريق مانشيستر يونايتد لانتقال دي ماريا الي صفوفه في ثاني اغلي صفقه في الملاعب الفرنسيه.

وتعود اغلي صفقه في الدوري الفرنسي الي مهاجم باريس سان جيرمان ايضا، الاوروغوياني ادينسون كافاني وقدرها 64 مليون اورو.

2- اللاعب الانجليزي رحيم ستيرلينغ انضم الي فريق مانشيستر سيتي بمبلغ قدره 69 مليون يورو، ليصبح بذلك اللاعب الانجليزي الاغلي في التاريخ.

و باتت هذه الصفقه ثاني اغلي صفقه بين ناديين انكليزيين بعد صفقه انتقال المهاجم الاسباني فرناندو توريس من ليفربول الي تشيلسي مقابل 50 مليون استرليني في 2011.

-3اللاعب البلجيكي كريستيان بنتيكي انضم الي فريق نادي ليفربول الانجليزي بعقد قيمته 46.5 مليون يورو.

المهاجم بنتيكي وقع علي عقد طويل المدي مع ليفربول ليصبح ثاني اغلي لاعب ينضم للنادي.

و كان بنتيكي قد لعب ضمن فريق استون فيلا مسجلاً 49 هدفاً خلال 101 مباراه.

4- اما المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو فقد تحول الي فريق ليفربول من هوفنهايم بمبلغ قيمته 41 مليون يورو.

5- من جهته التشيلي ارتورو فيدال سيلبس قميص بايرن ميونيخ بطل المانيا لكره القدم ، فيدال القادم من يوفنتوس الايطالي وقع عقداً لمده اربع سنوات مقابل 40 مليون يورو.

بدايه الموسم من الدوري الانجليزي الممتاز و كذا الدوري الفرنسي ، اكثريه ابطالنا كانوا من الخاسرين. و هذا يعني انه لدينا مايلزم في الركن التقليدي التالق و التراجع

احرز فريق ريفر بليت الارجنتيني لقب بطل كاس الـ “ليبرتادوريس” لكره القدم، و ذلك يوم الخميس 6 اغسطس/اب، بتغلبه علي تيغريس المكسيكي (3-0) في ملعب “مونومنتال” بالعاصمه الارجنتينيه بوينس ايرس.

رغم ان ارسنال جاء بعملاق حراسه المرمي بيتر تشيك من تشيلسي بحثاً عن الاستقرار، الا ان هذا الاخير تسبب في خساره امام وستهام في افتتاح الدوري الانكليزي.و خسر “الغرنرز” بهدفين نظيفين ، و كان بيتر تشيك قد خرج بشكل خاطئ، ما منح وستهام فرصه احراز الهدف الاول في شباك ارسنال.

لاعب نادي ارسنال جاك ويلشير تعرض لاصابه في الكاحل خلال التدريبات يوم السبت 8 اغسطس/اب ، ما سيجعله يغيب عن الملاعب لمده شهرين و هذا قبل يومين من انطلاق الدوري الانجليزي الممتاز.

مدرب نادي اولمبيك مارسيليا الفرنسي لكره القدم الارجنتيني مارسيلو بيلسا قدم استقالته من منصبه ،عقب خساره الفريق مساء السبت امام نادي كان بهدف نظيف في المباراه الافتتاحيه للدوري الفرنسي الممتاز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا