برعاية

الصراعات تبعد شرفيي الشباب عن الرئاسةعبدالرحمن بن تركي تراجع في اللحظات الأخيرة

الصراعات تبعد شرفيي الشباب عن الرئاسةعبدالرحمن بن تركي تراجع في اللحظات الأخيرة

الرياض: ياسر العطاوي 2015-08-10 12:58 AM     

يغلق مساء اليوم نادي الشباب باب الترشح لرئاسه مجلس إدارة النادي واعضاء المجلس التي فتحت قبل 15 يوما وتحديدا في العاشر من شوال الجاري، وذلك بعد استقاله رئيس النادي السابق الأمير خالد بن سعد ونائبه الدكتور فهد القريني وتكليف الأمين العام للنادي عبدالله القريني برئاسه النادي.

وشهدت فتره الترشح لرئاسه النادي عزوفا كبيرا، اذ لم يتقدم احد لرئاسه النادي حتي اول من امس، والذي شهد ترشح عبدالله القريني رسميا لرئاسه النادي وحيدا.

وكشفت مصادر مطلعه لـ"الوطن" ان العزوف الكبير عن منصب الرئاسه ياتي بسبب التركه الكبيره التي تركها الامير خالد بن سعد وسابقه خالد البلطان، والتي تطلب وجود دعم مالي كبير يفوق الـ90 مليون ريال لتسديد بعض مستحقات اللاعبين والديون علي النادي واستقطاب اسماء جديده قادره علي قياده الفريق.

ومن بين الاسباب التي ادت الي العزوف الكبير الانقسامات التي شهدها الاعلام والمدرج الشبابي خلال الفتره الماضيه والتي كانت حديث الساحه، بسبب التراشق المستمر بين حزبين. واضافت المصادر ان القريني لمس اتفاق الجميع ووجد دعما كبيرا من عضوي شرف النادي الامير فهد بن خالد بن سلطان والامير خالد بن عبدالعزيز، وقبلهم من الرمز الشبابي الامير خالد بن سلطان في التعاقدات الاخيره للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا