برعاية

بالفيديو| أرسنال يسقط على أرضه أمام ويستهام بثنائية

بالفيديو| أرسنال يسقط على أرضه أمام ويستهام بثنائية

عاد ارسنال الي ارض الواقع وسقط امام جاره ويستهام يونايتد للمره الاولي منذ 2007 بالخساره امامه علي ارضه 0-2 اليوم الاحد علي "ستاد الامارات" في المرحله الاولي من الدوري الانجليزي لكره القدم.

ودخل ارسنال الي مباراته مع ويستهام الذي كان يخوض مباراته الاولي بقياده لاعبه السابق الكرواتي سلافن بيليتش، بمعنويات مرتفعه بعد الانتصار الذي حققه الاحد الماضي علي تشيلسي بطل الدوري في مباراه درع المجتمع (1-0ما جعل جمهوره متفائلا بامكانيه فك صيامه واحراز اللقب للمره الاولي منذ 2004.

لكن الجار اللندني اعاد "المدفعجيه" سريعا الي ارض الواقع وحرمهم من الفوز عليه للمره الحاديه عشره علي التوالي في جميع المسابقات واسقطهم للمره الاولي منذ السابع من ابريل 2007 حين تغلب عليهم بهدف بوبي زامور في اول زياره له الي "ستاد الاتحاد" الذي خلف في ذلك الموسم ملعب "هايبري".

ويدين وست هام بهذا الفوز الي الحارس الجديد لارسنال التشيكي بتر تشيك الذي قدم اداء مهزوزا في ظهوره الاول علي "ستاد الاتحاد" بعد انتقاله الي فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر من الجار اللدود تشلسي، اذ كان السبب في الهدف الاول بخروجه الخاطيء من مرماه ثم اهدي الدفاع الضيوف الهدف الثاني الذي يتحمل تشيك ايضا فيه جزءا من المسؤوليه.

وكان ارسنال الطرف الافضل في الشوط الاول من اللقاء الذي بداه فينغر باشراك مواطنه اوليفييه جيرو في المقدمه علي حساب تيو والكوت فيما كانت المفاجاه بوجود التشيلي اليكسيس سانشيس علي مقاعد الاحتياط، لكن صاحب الارض لم يستثمر فرصه فدع الثمن قبل دقيقتين علي استراحه الشوطين عندما انبري الوافد الجديد الفرنسي ديميتري باييه لركله حره اخطا تشيك في الخروج من مرماه ما سمح للسنغالي شيخو كوياتي في تحويلها داخل الشباك.

وضغط ارسنال في بدايه الشوط الثاني سعيا خلف التعادل وحصل علي عدد من الفرص خصوصا عبر جيرو لكنه لم يستثمرها ثم ومن خطا دفاعي مزدوج واستهتار من اليكس اوكسلايد تشامبرلاين تمكن الضيوف من تعزيز تقدمهم بعدما خطف الارجنتيني ماورو زاراتي الكره واطلقها من خارج المنطقه ارضيه علي يمين تشيك (57).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا