برعاية

أردا توران: "كدت أطير فرحا عندما تلقيت أول اتصال من برشلونة"

أردا توران: "كدت أطير فرحا عندما تلقيت أول اتصال من برشلونة"

اجري النجم التركي اردا توران حوارا شيقا مع احدي القنوات التركيه تحدث من خلاله عن الخطوات الاولي له مع النادي الكتالوني وعن شعوره باللعب في هذا الفريق والتحديات التي تنتظره، اضافه الي امور كثيره اخري ستطالعونها معنا.

هل صحيح انك تلقيت عرضا من نادي غالاتاسراي لتلعب معهم علي شكل اعاره الي غايه رفع العقوبه عن ناديك برشلونه في جانفي؟

لا ابدا، لم اتلق اي عرض من اداره نادي غالاتاسراي التي لم تحاول استعارتي من برشلونه، فهم ليسوا بحاجه لدفع مبالغ ماليه جديده من اجلي ولمده لا تتجاوز 6 اشهر، كما ان مدربي لويس انريكي طلب مني البقاء مع الفريق والتدرب رفقه المجموعه حتي اتعود علي الاجواء قبل اندماجي معهم شهر جانفي المقبل.

لكن البقاء بعيدا عن المنافسه لمده 6 اشهر فتره طويله وقد يؤثر علي مستواك، الا تخشي ذلك؟

اعلم انه من الصعب البقاء بعيدا عن المنافسه لمده 6 اشهر، لكنني ساسعي لاستغلال هذه الفتره في الاستعداد رفقه زملائي الذين يحاولون دائما ان يشعروني انني جزء من المجموعه، ومن جانبي ساستغل هذه الفتره للتكيف جيدا مع الفريق ومنهجه المختلف عن بقيه الانديه، وفي الحقيقه انا حزين جدا لغيابي عن لعب المباريات مع برشلونه طيله هذه الفتره، لكنني ساحاول تحويلها الي حافز قوي بالنسبه لي لانني كنت احلم باللعب في هذا الفريق منذ الطفوله.

ما الذي ينتظره لويس انريكي من اردا توران بعد تعاقده معك؟

هو يريد مني بالطبع ان اكون اردا توران الذي كان يعرفه في اتلتيكو مدريد، وان اكون ذلك اللاعب الجاهز ليلعب في اي مكان يطلبه مني، من جهتي اعتقد اني جاهز للقيام بهذه المهام دون مشاكل.

ما الذي يعنيه لك الانتقال للعب في فريق توج الموسم الماضي بلقب دوري الابطال؟

في الحقيقه انه شرف عظيم لي ان انتقل للعب مع بطل اوروبا، ولا يخفي عليكم ان برشلونه يدخل دائما هذه المنافسه للتتويج بها، شخصيا اتمني ان نوفق في نيل اللقب الاوروبي من جديد الموسم المقبل، لانه سيكون من الرائع معانقه ذات الاذنين لاول مره بالنسبه لي رفقه افضل اللاعبين في العالم الذين يجعلون من هذا النادي دائما مرشحا قويا للظفر باللقب، لذلك اشعر انني اصبحت قريبا من نيله في برشلونه اكثر.

ما رايك في فريقك الجديد برشلونه حتي الان ؟

برشلونه فريق مميز عن بقيه الانديه وهذا يعرفه الجميع، خاصه الذين مروا من هنا، فهم يعتمدون علي اسلوب لعب معين وفلسفه خاصه بهم، كما يعتمدون كثيرا علي اكاديميتهم القويه.

ما هو الرقم الذي سترتديه في جانفي؟

انا افكر في ارتداء القميص رقم 14 الذي كان يحمله كرويف في بداياته مع برشلونه، لان والدي يحب هذا اللاعب كثيرا وساكون فخورا جدا بحمل قميص هذا الاسطوره.

كيف تمت عمليه انتقالك الي برشلونه؟

في الحقيقه كنت املك اتصالات كثيره من انديه اوروبيه، وفي كل يوم كان يتصل بي وكيل اعمالي ليطلعني علي العروض لمناقشتها، وحينها لم يكن هنالك عرض من برشلونه، كنا نتفاوض مع الانديه الاخري لعده ايام قبل ان يصلنا اول اتصال من البارصا، وهو ما اسعدني كثيرا الي درجه انني طلبت من وكيلي التركيز عليه اكثر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا