برعاية

المعسكر الصيفي لفندق ونادي الضباط يعد برامج رياضية وترفيهية للاطفال

المعسكر الصيفي لفندق ونادي الضباط يعد برامج رياضية وترفيهية للاطفال

ابو ظبي , الامارات العربيه المتحده  : يشارك مئات الاطفال في المعسكر الصيفي الذي يقام حاليا في “فندق ونادي ضباط القوات المسلحة” في ابوظبي ضمن الخطه للاداره الرياضيه في النادي والذي يقام سنويا لقضاء امتع الاوقات خلال العطلات الصيفيه.

ويوفر المعسكر الصيفي العديد من البرامج الرياضيه للمشاركين فيه والذين تتراوح اعمارهم مابين 5 سنوات حتي 13 سنه وملئ أوقات الفراغ لديهم بالتمارين الرياضية وممارسه السباحه والرمايه والبولينغ والتنس وغيرها من الانشطه الهادفه لتنشئه الاطفال وابعادهم عن الظواهر السلبيه المنتشره في الوقت الحاضر عبر الانترنيت .

واكدالسيد بيتر فريمان نائب المديرالعام لفندق ونادي الضباط علي اهميه فعاليات ” المعسكر الصيفي 2015 ” التي تستمر في المجمع الترفيهي الفاخر حتي نهايه الشهر الجاري , مشيرا الي ان العائلات الراغبه في قضاء عطله مريحه تحبذ مشاركه اطفالها في هذا المعسكر للاستفاده من المزايا الرائعه المقدمه لهم والهادفه لتنميه عقولهم واجسامهم ببرامج رياضيه وثقافيه وترفيهيه مدروسه علي ايدي مدربين محترفين .

واضاف لهذا السبب بات الفندق والنادي وجهه سياحيه مفضله لدي العائلات من دولة الامارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي .

ويستوعب ” المعسكر الصيفي 2015 ” 300 طفل اسبوعيا لاتاحه الفرصه امام الاطفال للتعلم والترفيه والتدريب علي تنميه المهارات باساليب علميه مفيده لملئ اوقات الفراغ لديهم خلال العطلات المدرسيه .

ويضفي المعسكر الصيفي للاطفال المزيد من المرح والترفيه للانشطه التي تستمر حتي 27 اغسطس الجاري من اجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين فيما صممت الانشطه لتكون تعليميه بقدر ما هي مسليه وتحقق تحسناً في التنسيق الحركي، والتوازن وخفه الحركه لكل المشاركين .

ويعتزم فندق ونادي ضباط القوات المسلحه تنظيم المعسكر الربيعي في ديسمبر 2015 بمناسبه عطلات نهايه العام لاستقطاب المزيد من الاطفال واليافعين لانشطته الرياضيه والترفيهيه .

ويوفر النادي يوفر قاعات سينما مجانيه تقدم افلاما هادفه للاطفال في نهايه كل اسبوع اضافه الي المشروبات والحلوي والبرامج الخاصه بترفيه الاطفال .

يقع فندق نادي ضباط القوات المسلحه في العاصمه ابوظبي وهو فندق فاخر ذو الـ 5 نجوم ، ويضم جيم وسبا واسع واحواض سباحه. كما يوفر مجموعه من الكافيهات والمطاعم الانتقائيه الانيقه.

تحتوي جميع الغرف الانيقه في فندق ونادي الضباط علي تلفزيون بشاشه مسطحه مع قنوات فضائيه واله لصنع الشاي والقهوه وحمام مُزود بوسائل راحه فاخره. وتشتمل بعض الغرف علي مطبخ صغير ومنطقه جلوس، بينما يضم بعضها الاخر شرفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا