برعاية

بالفيديو - أرباح ضم صلاح تبدأ في التدفق على روما

بالفيديو - أرباح ضم صلاح تبدأ في التدفق على روما

ظهرت نتائج ضم روما لصلاح سريعاً خارج الملعب وداخله بعد ان احتفل نادي العاصمه ببلوغ عدد من يتابع صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الانترنت اكثر من 5 ملايين متابع.

ونشطت صفحه روما علي فيسبوك بشكلٍ ملحوظ في الاسابيع الاخيره وتحديداً بعد اعلان نجاح الصفقه في السادس من شهر اب/اغسطس الحالي، حيث شهدت انضمام اكثر من 400 الف متابع منذ بدء خروج شائعات رغبه "ابو صلاح" في الانضمام لزملاء الاسطوره فرانشيسكو توتي.

وزاد تفاعل الجماهير العربيه تحديداً مع الصور والفيديوهات والاخبار التي نشرتها الصفحه الرسميه لروما الخاصه بصاحب الـ23 عاماً، وقد نال مقطع فيديو نُشر علي فيسبوك عن استقبال جماهير روما لصلاح قرابه 44 الف اعجاب مقابل 17500 تقريباً لفيديو نُشر بعده مباشره عن استقبال الجماهير للبوسني ايدين دزيكو.

وسوّق روما لصفحته الانكليزيه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي الانترنت نهايه الشهر الماضي، كما انشا صفحه باللغه العربيه ايضاً عند التوقيع مع النجم المصري.

من جهته لم يتخل تشيلسي الانكليزي عن الفوائد التي كان يجنيها من نقل اخبار اللاعب وحافظ علي القليل من الود الموجود بينه وبين الجماهير العربيه بنشره صوره احتفال لصلاح مع تمنيات التوفيق له في المستقبل بعد اتمام التوقيع مع روما.

ووجد صلاح مسانده كبيره في ايطاليا في شتاء الموسم الماضي بعد توقيعه علي سبيل الاعاره مع فيورنتينا من تشيلسي، واسهم بوضوح في زياده عشاق رابع الدوري الايطالي بالعالم العربي، الامر الذي دفع الفيولا لتوقيع اتفاقيات تعاون مع الاهلي المصري نهايه الموسم، وسط التالق الكبير لجناحه الهجومي.

وبذل روما جهداً كبيراً من اجل الحصول علي توقيع الدولي المصري، خاصه وانّ فيورنتينا هدّد اكثر من مره اللاعب وروما وتشيلسي باللجوء الي الاتحاد الدولي لكره القدم، بحجه احقيته في استمرار صلاح، وهو الامر الذي رفضه اللاعب لوجود خيار يسمح له بتحديد مصيره سواء في تمديد الاعاره او الخروج لمكان اخر.

وافتتح صلاح يوم امس السبت اهدافه مع روما في المباراه الوديه التي امام فالنسيا الاسباني التي انتهت بفوز الذئاب 3-1.

ويعد روما حالياً احد اقوي الفرق التي تملك فرصه كسر هيمنه يوفنتوس علي البطولات الايطاليه بعد اجراء عده تعاقدات مميزه تحت الاداره الفنيه للفرنسي رودي غارسيا، كما انّه سيشارك في دور المجموعات لمسابقه دوري ابطال اوروبا الموسم القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا