برعاية

موراليز صفقة الغموض ..الإعلام الإيطالي يؤكد رفض عائلته والاتحاد يلتزم الصمت !!

موراليز صفقة الغموض ..الإعلام الإيطالي يؤكد رفض عائلته والاتحاد يلتزم الصمت !!

صحيفه المرصد : ربما تضع عائله اللاعب الارجنتيني ماكسي موراليز، نادي الاتحاد في موقف صعب، برفضها المجيء الي السعوديه، ما قد يهدد اكتمال صفقه انضمامه الي الاخير، علي الرغم من اعلان الطرفين التوصل الي اتفاق مبدئي عصف حينها بالغاني الشيخ مبارك واكاسو الذي كان قريبا من التوقيع بعد تجاوزه الفحص الذي الذي خضع.

ووفقا لصحيفه الاقتصاديه نقلا عن عدد من وسائل الاعلام الايطاليه التي اكدت ان صفقه انتقال موراليز الي الاتحاد باتت مهدده بالفشل، بعد رفض عائله صانع العاب اتلانتا الايطالي المجيء للسعوديه، وقالت صحيفه سكاي سبورت "هناك جزئيات لم تعلن عنها اداره الاتحاد وموراليز، ما يفسر تاجيل التوقيع مع اللاعب رسمياً حتي الان علي الرغم من اعلان الصفقه الذي كان من المتوقع انضمامه بموجبها الي الفريق في اليومين الماضيين".

وكشفت مصادر الي ان الاتحاديين عرضوا تسليم حصه النادي الايطالي من قيمه الصفقه البالغه 700 الف يورو علي دفعتين، وهم في انتظار رده، علما انه متمسك بتسلمها دفعه واحده.

يشار الي منصور البلوي المشرف العام علي كره القدم الاتحاديه سبق اعلن قبل ايام ان الاتحاد سيوقّع مع موراليز في صباح اليوم التالي لتصريحه، الا ان شيئاً ما حدث، ما قد يفشل الصفقه، بل اخر وجود الاجنبي الثالث في المعسكر الاعدادي الذي اقيم في ميلانو الايطاليه، ويضم الاتحاد حتي الان لاعبين اجنبيين فقط هما الفنزويلي جيلمين ريفاس، والغاني سولي مونتاري.

وبخصوص اللاعب الاسيوي اقتربت اداره النادي من الحصول علي توقيع السوري سنحاريب ملكي مهاجم قاسم باشا التركي خلال فتره الانتقالات الصيفيه الجاريه في ظل رغبه المدرب الروماني بولوني في وجود مهاجم بجوار ريفاس.

من ناحيه اخري، اكتظ اكثر من الفي مشجع اتحادي في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جده فجر امس، لاستقبال بعثه الفريق العائده بعد فراغه من معسكر ايطاليا، حيث وجدت داخل صاله الانتظار الدوليه منذ منتصف الليل، وهي تردد الاهازيج، كما قدم بعضهم الورود للاعبين والطاقم الفني والاداري.

يذكر ان كل اللاعبين وصلوا الي جده عدا المحترف الغاني سولي مونتاري، الذي منحه الجهاز الاداري مهله يومين لترتيب اوضاعه قبل الوجود في تدريبات الفريق منتصف الاسبوع الجاري.

صحيفه المرصد:  كسر راهب هندوسي حبات جوز الهند علي رؤوس اكثر من 800 متدين متحمس اثناء مهرجان عباده الماء الهندوسي

صحيفه المرصد-الاناضول:اظهر تقرير وزاره الخارجيه الامريكيه لعام 2015 عن الاتجار بالبشر، ان ايران شهدت خلال السنوات

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا