برعاية

أخبار النجم الساحلي: الآمال معلقة على بونجاح ولحمر والأهلي يتذمّّر

أخبار النجم الساحلي: الآمال معلقة على بونجاح ولحمر والأهلي يتذمّّر

بعد ان ارتدي مقر الجمعيه ثوب الفرح وتوشح بالوانه الزاهيه اثر انتصاره الاخير في تصفيات كأس تونس ينتظر الجمهور اليوم فرحه جديده في اعقاب مواجهه فريقه للاهلي المصري. رغم المخاوف «الساحليه» من الغيابات المؤثره الا ان الفريق الخبير بالمواجهات الافريقيه يظل قادرا علي تخطي هذه العقبه بسلام والفوز بالنقاط الثلاث التي تسهل مهمته لحسم بطاقه العبور للمربع الذهبي.

يخوض النجم مساء اليوم اهم مباراه له في هذه الفتره وعلي هذا الاساس فان كل الاطراف ودون استثناء مطالبه بلعب دورها علي الوجه الاكمل وزياده للمساهمه في اجتياز الفريق لعقبه صعبه بسبب نتيجه الذهاب... وفي مقدمه هذه الاطراف جمهور النجم الوفي الذي لبي النداء في كل مناسبه هامه ومباراه كبيره وحضر في كل مره باعداد غفيره وعليه ان يفعل نفس الشيء في سهره اليوم حتي تكون هذه المباراه هي مباراه الجمهور في المقام الاول والثابت والاكيد ان وجود ما لا يقل عن 11 الف متفرج في مدرجات اولمبي سوسه امر ضروري لمسانده النجم في هذا اللقاء الصعب والحاسم من اجل كسب بطاقه التاهل الي نصف النهائي.

من جهه اخري سيتحمل فريق النجم في هذه المواجهه الكلاسيكيه العربيه مسؤوليه اضافيه تتمثل اسسا في رد الاعتبار للكره التونسيه التي غابت انتصاراتها علي نظيرتها المصريه في السنوات الاخيره ولا ننسي ان الأهلي المصري ابكي الالاف من جماهير الترجي اواخر جوان الماضي عندما فاز علي فريقهم بثلاثيه كامله قبل ان ينتزع في اواخر الشهر الماضي انتصارا صعبا علي حساب فريق جوهره الساحل.

الامال معلقه علي حمزه لحمر

ينتظر الجميع من صانع الالعاب حمزه لحمر ان يكون مره اخري في المستوي المطلوب في قياده هجوم فريقه للوصول الي شباك الحارس شريف اكرامي. حمزه لحمر من اللاعبين الذين يفضلون مثل هذه المقابلات الساخنه والمشوقه ليلعب علي مستواه ولاجل ذلك فان الجميع يعلق امالا كبيره علي الاضافه التي سيقدمها من خلال التمريرات والكرات الثابته.

كشفت الحصه التدريبيه التي اجراها النجم امس في مقر الجمعيه نوايا المدرب فوزي البنزرتي بخصوص الاسلوب الذي سيعتمده في مواجهه اليوم امام الاهلي المصري حيث يعتزم مدرب النجم الضغط علي «الفراعنه» في مناطقهم الخلفيه باكبر عدد ممكن من اللاعبين وقد اوكل مهمه هذا الدور لمحمد امين بن عمر ومروان تاج وحمزه لحمر ويوسف المويهبي وذلك حسب موقع حامل الكره.

طالب فوزي البنزرتي لاعبيه بالاعتماد علي اسلوب «السهل الممتنع» من خلال التدرج بالكره ثم تمريرها دون احتكارها مع الحرص علي حسن التمركز وكذلك ضروره مساهمه ثنائي الارتكاز في معاضده الخط الامامي بين الحين والاخر من خلال التسديد من مختلف المسافات باتجاه المرمي او محاوله انهاء الهجمه وهو الدور الذي سبق ان نجح فيه فرانك كوم بامتياز في وقت سابق.

كل التوصيات التي سلّح بها المدرب فوزي البنزرتي لاعبيه تعتمد علي ضروره الحذر من قبول هدف والحرص علي النيل من شباك الاهلي المصري وهذه المهمه ستكون موكوله بالدرجه الاولي لهداف الفريق بغداد بونجاح الذي تغيب كما هو معلوم عن مباراه السويس الماضيه.

نبقي مع هداف النجم بغداد بونجاح الذي ابدي تفاؤلا حذرا بخصوص مواجهه اليوم واكد ان فريقه جاهز وان المباراه ستكون صعبه من منطلق تشبث كل فريق بنتيجه اللقاء الذي له انعكاس علي حظوظ كل طرف في التاهل للدور نصف النهائي واكد بونجاح ان كل اللاعبين جاهزون علي جميع المستويات ولا خيار سوي الانتصار قبل ان يتوجه بنداء الي الاحباء حتي يتحولوا باعداد غفيره لمؤازره الفريق وتشجيعه علي تخطي عقبه الاهلي المصري بسلام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا