برعاية

صحيفة مدريدية: ليونيل ميسي من كوكب آخر!

صحيفة مدريدية: ليونيل ميسي من كوكب آخر!

سلطت صحيفه "ماركا" الاسبانيه الضوء علي النجم الارجنتيني في صفوف فريق برشلونه، ليونيل ميسي، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد في اسبانيا وبعد عوده النجم من المشاركه في بطوله كوبا أميركا الاخيره التي خسرها منتخب التانغو لصالح صاحب الارض والضيافه منتخب تشيلي.

ونشرت الصحيفه ذائعه الصيت تقريراً تحت عنوان: "ميسي من كوكب اخر" اكدت فيه ان ميسي الذي لم ينجح مع منتخب بلاده الارجنتيني وخسر المباراه النهائيه لبطوله كاس أميركا الجنوبية، في 4 يوليو الماضي، مما اثار الشكوك حول "نقص الدافعيه" لدي النجم قبل انطلاق الموسم الجديد 2015-2016، بعد الانتقادات التي تعرض لها وفشله في التتويج ثلاث مرات بمعيه التانغو، فظهر اللاعب عادياً و"من البشر" كما وصفت الصحيفه.

واشارت الصحيفه، ذات الميول المدريديه الي ان هذه الشكوك تبين انه لا اساس لها، بعدما ظهر، واضحاً، في المباراه الاولي لميسي، التي لعبها ضد روما في كاس غامبر، وفيها قدم "ليو" لمساته وابداعاته، كما كان معتاداً منه مع "البلاوغرانا".

وتطرقت الصحيفه الي ان النادي الكتالوني اصبح مستعداً بالفعل لحمله يتم فيها قياده الثلاثي الهجومي، ميسي ونيمار وسواريز، لاقتحام حفل جائزه الكره الذهبيه، تماماً، كما حدث في عام 2010 حين ترشح للجائزه ثلاثه لاعبين، وهم ميسي واندريس انييستا وتشافي، مشيره الي "انهم في العاصمه الكتالونيه واثقون من ذلك" بحسب ما لمح اليه، سابقاً، رئيس النادي جوسيب بارتوميو.

وخلصت "ماركا" الي ان "ميسي الذي يظهر بشكل مغاير تماماً مع برشلونه عما يظهر به في الارجنتين التي يجب ان تتعامل مع حقيقه ان لديهم افضل لاعب علي هذا الكوكب"، مؤكده ان صحه ما قام به ابرز المدافعين، وهو خورخي فالدانو المدريدي، الذي سبق وان صرح بالقول ان "انتقاد ميسي يسبب لي الاحراج، نحن نتحدث عن افضل لاعب في العالم الذي يستمتع به وهنا نحن ننتقده بعنف".

واكدت الصحيفه الاسبانيه ان "ميسي مقبل علي مباراه هامه تتمثل في نهائي كاس السوبر الاوروبي، الثلاثاء المقبل، ضد اشبيليه في تبليسي" والتي يسعها من خلالها الارجنتيني للتتويج بلقب رابع علي التوالي علي حساب اشبيليه الذي "يدرك من جهته ان الامر لن يكون سهلاً باعتبار ان "ميسي لاعب من كوكب اخر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا