برعاية

5 ملامح من انتصار مانشستر يونايتد الصعب على توتنام

5 ملامح من انتصار مانشستر يونايتد الصعب على توتنام

افتتح مانشستر يونايتد مبارياته في الدوري الانجليزي هذا الموسم بالفوز علي ملعبه أولد ترافورد علي الفريق اللندني توتنام هوتسبر بهدف نظيف احرزه كايل ووكر مدافع سبيرز في مرماه.

ويقدم.FilGoal.com 5 ملامح من اللقاء.

السؤال الاهم هذا الموسم هو من سيحرس عرين الشياطين بعد استبعاد ديفيد دي خيا اثر ازمه انتقاله لريال مدريد وتشتت ذهنه. واستبعاد فيكتور فالديز واقتراب الدنماركي اندريس ليندجارد من الرحيل. وقله خبره الشاب سام جونستون.

دفع لويس فان جال بالارجنتيني سيرخيو روميرو في حراسه مرمي الفريق بالرغم من عدم مشاركته في المباريات التحضيريه. وتالق روميرو في اللقاء وتصدي لاكثر من كره خطيره واعطي الاطمئنان لدفاعه. واذا استمر بهذا المستوي قد يهون علي جماهير اليونايتد رحيل دي خيا هذا الموسم او الموسم المقبل.

الظهير الايطالي القادم من تورينو قدم مباراه رائعه علي الصعيد الدفاعي واخفي الجهه اليسري لتوتنهام المكونه من ناصر الشاذلي وبن ديفيز تماما.

تاقلُم دراميان سريعا قد يعالج ازمه كبيره في خطه يونايتد في السنوات الاخيره وهي الظهير الايمن والذي عاني منه الفريق منذ اعتزال جاري نيفيل ولم يفلح ويس براون وجون اوشيه ورافاييل دا سيلفا وانطونيو فالنسيا في سد تلك الثغره.

3 - استمرار العقم الهجومي

لم ينجح الفريق في خلق فرص كثيره علي مرمي توتنام الذي ظهر اخطر في معظم اوقات اللقاء. ويكفي ان هدف الفوز كان هدفا عكسيا عن طريق كايل ووكر في مرماه.

تراجع رووني كثيرا لوسط الملعب لبناء الهجمات بعد ظهور ديباي وماتا صانعا الالعاب بعيدا عن مستواهما وظهور اشلي يونج بمستوي متواضع وارساله للعديد من العرضيات البعيده في ظل عدم وجود مهاجم صريح في منطقه الجزاء.

4 - بديل دي ماريا

ظهر الهولندي لويس فان جال في لقاء صحفي قبل اللقاء ليؤكد ان الفريق يحتاج لللاعب مهاري خلاق بدلا من دي ماريا الذي رحل عن صفوف الفريق. وظهر ذلك جليا في الثلث الهجومي ليونايتد الذي افتقر للابداع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا