برعاية

المصري محمد صلاح يرد بقوة على محاولة إيقاعه في وحل السياسة

المصري محمد صلاح يرد بقوة على محاولة إيقاعه في وحل السياسة

حاول صحفي ايطالي الاصطياد بالماء العكر وايقاع نجم الكره المصريه محمد صلاح في وحل معدات الساميه بشماعه العدو الصهيوني "اسرائيل"، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامه نادي روما الإيطالي لتقديم صلاح رسميا الي وسائل الاعلام.

واتهم الصحفي الايطالي النجم محمد صلاح بتوجيه اساءات ضد فريق ماكابي تل أبيب الصهيوني، وذلك علي هامش المباراه التي جمعت فريقه الاسبق بازل السويسري بنظيره الاسرائيلي، في الدور التمهيدي لمسابقه دوري ابطال اوروبا لكره القدم، قبل ثلاث سنوات.

وكان نص السؤال الماكر لقد وجهت اساءات ضد فريق ماكابي تل ابيب الاسرائيلي قبل ثلاث سنوات، اطلب منك تفسير هذه التصريحات؟

صلاح يلتقط السيلفي بجوار قميص روما ويوقع عقد الذئاب

فيديو: عظمه ميسي تنهار امام عشقه لملك روما

ليرد صلاح علي مراسل اذاعه روما، قائلاً: "لا اعلم عن اي تصريحات تتحدث، فانا مسؤول عن جميع التصريحات التي اقولها، ولست مطالباً علي الاطلاق بالردّ علي كل ما يثار في وسائل الاعلام بل انا اجيب فقط عن الاسئله المتعلقه بتصريحاتي الفعليه السابقه وليس ما يتردد عبر شبكه الانترنت".

ويسعي العديد من الاعلاميين في اوروبا الايقاع بالنجم المصري محمد صلاح وذلك من خلال محاوله اتهامه انه وجه اساءات لدوله الارهاب الاسرائيلي خلال مباراه جمعت فريقه السابق بازل السويسري مع مكابي تل ابيب الصهيوني قبل ثلاث سنوات حيث تعرض صلاح لنفس الموقف خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، قبل سبعه اشهر، خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف نادي فيورنتينا الايطالي علي شكل اعاره من نادي تشيلسي الانجليزي.

وكانت الصحف الاوروبيه هاجمت الايطالي ماريو بالوتيلي اواخر العام الماضي بسبب تغريده قال فيها ونشر مهاجم فريق "الريدز"، مساء امس الاثنين، صوره لصاحب الشخصيه الكرتونيه الشهيره بـ"سوبر ماريو"، حيث حملت هذه الصوره عنوان "لا تكن عنصريّاً"، ومن ثم في اسفلها عباره "كن مثل سوبر ماريو، فهو عامل ايطالي صنعه اليابانيون، ويتكلم الانجليزيه، ويشبه المكسيكيين، ويقفز مثل الرجال السود ويجمع النقود مثل اليهود".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا